رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا للقمة 123 .. موسيماني ينوي الدفع بالشناوي أمام المرج اليوم

محمد الشناوى
محمد الشناوى

ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في الودية التي يخوضها الفريق عصر اليوم أمام المرج، باستاد التتش استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز .

 

وعلم  "الكابتن" أن الشناوي  حصل على حقن البلازما للتخص من الآلام التي تداهمه جراء الإصابة التي يعاني منها وهى بتمزق في الخلفية منذ أن شارك مع منتخب مصر أمام ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

قرار موسيماني بمشاركة الشناوي اليوم أمام المرج جاء ضمن التجهيزات التي يخضع لها الحارس للمشاركة في القمة 123، ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في تمام الثامنة مساء، على ملعب استاد القاهرة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز. وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة .

 

وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط .

وحذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لاعبى الفريق من التعامل مع السويشيال ميديا خلال الأيام المقبلة، وطالبهم بالتركيز فى التدريبات والملعب فقط من أجل إضفاء حالة من التركيز والهدوء فى معسكر الفريق قبل مباراة القمة.

 

وطالب مدير الكرة بالأهلى لاعبيه بضرورة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعى وعدم التواصل مع الجمهور عبر هذه المنصّات، وشدد على أن أى اختراق لهذه التعليمات ستتم مقابلته بعقوبات صارمة.