رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يواجه بنفيكا لحسم التأهل مبكرًا لدور الـ 16

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني، نظيره بنفيكا البرتغالي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق بايرن ميونخ الألماني، بقيادة مدربه يوليان ناجلزمان، لتكرار الانتصار على بنفيكا،، وذلك لحسم بطاقة التأهل لدور الـ 16 مبكرًا، حيث يحتل الفريق صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، يليه بنفيكا الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وسيستعيد بايرن ميونخ في مباراة اليوم، مدربه يوليان ناجلزمان، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، والذي غيبه عن إدارة الفريق في المباريات الأخيرة، كما أن صفوف الفريق كاملة تقريبًا، باستثناء الكاميروني تشوبو موتينج الذي سيغيب بسبب الإصابة.

رفاق البولندي روبرت ليفاندوفسكي يسعون لتحقيق الانتصار الليلة، أمام ضيف عنيد وإن خسر أمامهم على ملعبه في الجولة الماضي برباعية نظيفة، ففريق بنفيكا يملك تشكيلة رائعة من اللاعبين، على رأسهم نونيز وجواو ماريو.

وحال انتصر بايرن ميونخ في مباراة اليوم، فسيُقدم خدمة كبيرة لفريق برشلونة، الذي يسعى لاستغلال تعثر بنفيكا المحتمل، وتصحيح أوضاعه في المجموعة، من أجل التأهل للدور المقبل.

وتُقام المباراة في تمام العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ الألماني.