رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دوري أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يحل ضيفًا على أتالانتا في مواجهة صعبة لكتيبة سولشاير

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، َضيفًا على أتالانتا الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كتيبة المدرب النرويجي " أولي جونار سولشاير" تسعى في مباراة اليوم لتحقيق الانتصار ولا شيء سواه، فبعد الهزيمة الثقيلة الأسبوع الماضي أمام ليفربول بخماسية نظيفة، وإن أعقبها انتصار كبير على توتنهام بثلاثة أهداف، إلا أن أي تعثر للفريق في الفترة المقبلة، سيعني انقلاب جماهير " الشياطين الحمر" على لاعبي فريقهم، ومدربهم أيضًا.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في تحويل تأخره بثنائية أمام أتالانتا لفوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما منذ أسبوعين في الجولة الثالثة على ملعب " أولد ترافورد".

المسئولية ستكون مُعلقة مرة أخرى على عاتق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان السبب الرئيسي في النقاط الست التي تحصل عليهم الفريق وقادته لاحتلال صدارة المجموعة السادسة في دور المجموعات، بهدف في شباك فياريال وأتالانتا على الترتيب، ولكن تلك المرة قد تكون مهمة " صاروخ ماديرا"، عندما يلعب فريقه في مدينة بيرجامو، أمام أتالانتا العنيد.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بصفوف مكتملة تقريبًا، باستثناء السويدي فيكتور ليندولف الذي لم يسافر مع الفريق لإيطاليا بسبب الإصابة.

أما فريق أتالانتا، فيسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار فقط، فهم يحتلون المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، وتعي كتيبة المدرب جاسبيريني جيدًا أهمية نقاط مباراة الليلة، أمام بطل أوروبا 3 مرات.

وتُقام المباراة في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بيرجامو معقل فريق أتالانتا الإيطالي.