رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسي يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية أمام مالمو في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي
تشيلسي

يحل نادي تشيلسي الإنجليزي، ضيفًا على نظيره مالمو السويدي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وترغب كتيبة المدرب "توماس توخيل" في تكرار الانتصار على مالمو، تلك المرة في السويد، بعد الانتصار عليهم برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت منذ أسبوعين في ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن.

ويمر فريق تشيلسي بأفضل فتراته، وذلك بعد الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليفربول، إضافة للتألق اللافت للنظر للاعبي الخط الدفاعي بالكامل، خاصة الظهيرين ريس جيمس وبين تشيلويل.

انتصار "البلوز" حال تحقيقه سيخفف الضغط عليهم قليلًا بالنسبة لترتيب المجموعة، وذلك قبل المواجهة القوية أمام يوفنتوس الإيطالي الجولة المقبلة، حيث يحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، خلف فريق السيدة العجوز بفارق 3 نقاط، ومتفوقًا على زينيت صاحب الـ3 نقاط، فيما يأتي مالمو في المركز الرابع برصيد صفر من النقاط.

وسيحاول الفريق السويدي تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي للمحافظة على آماله في احتلال المركز الثالث في المجموعة والتأهل للدوري الأوروبي، ولما لا.. التأهل للدور المقبل في دوري الأبطال وتحقيق معجزة تكاد تكون مستحيلة وفقًا للمعطيات وأداء الفريق في المباريات السابقة.

ويدخل تشيلسي المباراة وهو يُعاني من غياب بعض العناصر وهم ماسون ماونت بسبب شعوره بالمرض، إضافة لروميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وماتيو كوفاسيتش بسبب الإصابة، فيما ستشهد قائمة الفريق عودة الأمريكي كريستيان بوليسيتش بعد تعافيه من الإصابة.

وستُقام المباراة في تمام الثامنة إلا ربعا مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب إيلادا ستاديوم معقل بمدينة مالمو السويدية.