رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رسالة الكومى لجماهير الإسماعيلى بعد فوزه بالانتخابات

يحيى الكومي
يحيى الكومي

حرص المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على توجيه رسالة هامة إلى جماهير النادي، عقب حصوله على مقعد رئاسة النادي.

قال الكومي، في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "أود أن شكر أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الغالية، خاصة أنها المرة الأولى التي تشهد الجمعية العمومية حضور نحو 3400 عضو من أجل الإدلاء بأصواتهم".

وأضاف: "هذا دليل على حجم الوعي لديهم في تحديد مصير ناديهم، أعد الجميع بتوسيع دائرة أعضاء الجمعية العمومية، بحيث يكون عدد الحضور في الجمعية المقبلة ما يزيد على 10 آلاف عضو على الأقل".

وواصل رئيس الإسماعيلي: "ثقة الجماهير تمثل حملا كبيرا على كاهلي وكاهل أعضاء المجلس، لاسيما بعد تراجع نتائج الفريق الأول بتلقيه خسارتين بالمباراتين الأوليين في مسابقة الدوري المصري".

وأكمل الكومي: "اتخذت قرارا بالتشاور مع أعضاء المجلس على ضرورة منح الجهاز الفني الحالي بقيادة طلعت يوسف، فرصة أخيرة في اللقاء المقبل من أجل تصحيح المسار وإعادة الأمور لنصابها الصحيح".

وشدد: "الجماهير في حالة غضب كبير من النتائج التي لا تتماشى على الإطلاق مع مستوى وقيمة النادي الإسماعيلى، وفى حال استمرار النتائج السلبية سنسعى لاتخاذ قرار يصب في مصلحة الفريق".

وأردف الكومي: "تم الاتفاق على توجيه الدعوة لكل المرشحين لحضور المباراة المقبلة من أجل مساندة الفريق وللتأكيد على إعلاء مصلحة النادي فوق أي مصلحة ولإعادة النادي لبر الأمان".

وأوضح: "مسئولية النادي لا تقتصر على المجلس فقط، بل تشمل جميع محبي النادي، عقدت أول اجتماع مع أعضاء المجلس وتم الاتفاق على تلبية أول وعد للجماهير بالموافقة على حضورهم المران اعتبارا من اليوم".

وأشار إلى وجود مفاوضات في الوقت الراهن التفاوض مع الجهات الأمنية حول الأعداد التي سيسمح لها بحضور المران.

وأتم قائلا: "أؤكد للجماهير أنني أعتبر نفسي أحد مشجعي هذا النادي العريق قبل أن أكون مسئولا عنه، ودائما سأكون بجانبكم وضمن صفوفكم سعيا للنهوض به ووضعه بمكانته المعروفة بين الكبار".

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الإسماعيلي، أعلنت أمس، الأحد، فوز المهندس يحيى الكومي، برئاسة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي وذلك لمدة 4 سنوات مقبلة، تنتهي في 2025.