رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الإسماعيلى يكشف عن موعد رحيل طلعت يوسف وخليفته المحتمل

طلعت يوسف
طلعت يوسف

ألمح المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الجديد، إلى إمكانية عودة أحمد حسام ميدو مرة أخرى على رأس القيادة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة.


وقال الكومي في تصريحات إذاعية، اليوم، الإثنين:" مباراة البنك الأهلي المقبلة، بمثابة الفرصة الأخيرة للفريق، إذا لم يحقق الفوز فعلى طلعت يوسف تقديم استقالته فورا".


ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي مع نظيره البنك الأهلي، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويتذيل الإسماعيلي حاليا، المركز قبل الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري، بدون أي رصيد من النقاط، عقب الهزيمة في أول مواجهتين أمام الأهلي برباعية نظيفة ثم سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.



وأضاف:" الجماهير لن ترضى بأى نتائج سيئة مجددا وأن النادى لن يتحمل دفع قيمة الشرط الجزائي، وسيتم فسخ العقد لأن المدرب لم يقدم نتائج إيجابية".


وشدد الكومي:" الجماهير تطالبني بالاستعانة بخدمات أحمد حسام ميدو إذا كانت ظروفه ستسمح، لا أريد استباق الأحداث علينا الانتظار حتى مواجهة الخميس".


وواصل رئيس الإسماعيلي:" نتائج الفريق محبطة، النادي عليه ديون تزيد على 60 مليون جنيه، لن أدفع ديون النادي من حسابي، قد نقوم بتسيير الأمور لسداد المرتبات بشكل مؤقت".


وأكمل:" سنحاول ابتكار أفكار غير تقليدية من أجل إدخال سيولة مالية على خزينة النادي، نحتاج فترة بين 6 أشهر إلى عام، ندرس أيضًا إنشاء شركة الإسماعيلي للاستثمار الرياضي".


وأتم قائلا:" ندرس أيضًا إسناد الملعب كحق انتفاع لشركة خليجية".


يذكر أن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الإسماعيلي، قد أعلنت أمس، الأحد، فوز المهندس يحيى الكومي، برئاسة النادي لمدة 4 سنوات قادمة تنتهي في 2025.