رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا للقمة 123.. موسيمانى يتسلم تقريرًا مفصلًا عن الزمالك

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

تسلم  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي،  تقريرا مفصلا اليوم عن لاعبي الزمالك،  وقبل بداية مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وقرر الجنوب أفريقي الدخول في معسكر مغلق، الأربعاء المقبل؛ استعدادا للقمة أمام فريق الزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وعلم " الكابتن " أن موسيماني طلب من محللي أداء فريقه تجهيز تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك، حتى يتسنى له وضع الخطة المناسبة للتغلب على الغريم التقليدي في القمة التى تحمل رقم 123 في تاريخ مواجهات القطبين.

 

موسيماني أكد لجهازه المعاون أنه بات ينتظر مواجهات القطبين على أحر من الجمر ولديه رغبة قوية في الانتصار عليهم، فالمواجهة بطولة في حد ذاتها تحظى بمتابعة كبيرة.

 

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم دون الحصول على راحة؛ استعدادا لمباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري أمام فريق الزمالك .

 

ويخوض الأهلي مباراة ودية أمام فريق المرج، في الرابعة عصر غد الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وفقا لما أعلنه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي.

 

كان  الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.