رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المصرى يواجه سموحة فى مباراة البحث عن الفوز الأول ببطولة الدورى

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 07:23 ص
المصري تعادل في مباراته
المصري تعادل في مباراته الأولى مع غزل المحلة
أشرف اسماعيل
طباعة

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في الخامسة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين المصري وسموحة في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

الفريقان تعادلا في الأسبوع الأول، لكن الفارق كان كبيرا، حيث تقدم سموحة على الاتحاد 4-1 لكنه لم يستطع المحافظة على تقدمه واهتزت شباكه بثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة، بينما تأخر المصري بهدف أمام غزل المحلة ونجح في إدراك التعادل في الشوط الثاني، لذلك يسعى كل فريق لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

المباراة تعني الكثير للتونسي معين الشعباني، المدير الفني للمصري، الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات أمام سلطات الموارد الأوغندي وغزل المحلة لم يكن الأداء فيها مقنعا لجماهير بورسعيد ويبدو أن الشعباني مازال يحتاج لوقت للوصول لأفضل توليفة من اللاعبين القدامي والجدد، وسيقوم الشعباني  بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي على ضوء دراسته لفريق سموحة بعد مشاهدة مباراته مع الاتحاد.

في المقابل يسعى سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز الذي ضاع منه أمام الاتحاد واختار أحمد سامي  20 لاعبا في قائمة المباراة هم: الهانى سليمان وعمر صلاح ومحمود عزت وأحمد عيد وأحمد رمضان بيكهام ورجب نبيل وأحمد جمال ومحمد شكري ومحمود حليمو ومحمد متولي كناريا وعبدالرحمن عامر وصديق كالابا وأولا سيكيروأمير عادل وعمار شرف الدين ومحمد نادي ومروان حمدي وفهد جمعة وحسين فيصل وإسماعيل أشرف.

 

ويغيب عن سموحة كل من شريف رضا وعبدالكبير الوادي وخالد عبدالفتاح للإصابة.

يدير المباراة أحمد الغندور ويساعده محمد محمود لطفي وإبراهيم السوداني ومعهما جلال أحمد حكما رابعا ومحمد الحنفي حكم فيديو وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.

ads
ads