رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الإسماعيلي يهزم الترجي بثلاثية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2003

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

في الأول من  نوفمبر عام  2003 التقى الإسماعيلي مع الترجي التونسي باستاد الإسماعيلية في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وأدار المباراة الحكم الجنوب إفريقي جيروم دامون وانتهت بفوز الإسماعيلي 3-1.

انتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف سجله عبد الرحمن تراوري في الدقيقة 30 وفي الشوط الثاني أدرك راضي الجعايدي التعادل للترجي في الدقيقة 71 لكن الإسماعيلي رد بهدفين سجلهما حسني عبد ربه من ركلة جزاء والغيني جاباتي في الدقيقتين 86 و89.

هدف الإسماعيلي الأول جاء في الدقيقة 30 عندما خطف محمد محسن أبوجريشة الكرة من مدافع الترجي وإنطلق في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية قابلها عبد الرحمن تراوري بتسديدة قوية إصطدمت بقدم مدافع وسكنت الكرة على يسار الحارس .

في الدقيقة 71 تلقى راضي الحعايدى كرة عرضية من ركلة ركنية وسددها برأسه على يمين محمد صبحي مسجلا هدف التعادل للترجي .

في الدقيقة 86 إحتسب الحكم ركلة جزاء للإسماعيلي بعد عرقلة محمد عبد الله داخل منطقة الجزاء تصدى لها حسني عبد ربه وسدد الكرة على يسار الحارس مسجلا الهدف الثاني .

في الدقيقة 89 تلقى محمد محسن أبوجريشة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وهيأها برأسه للغيني جاباتي الذي سددها قوية داخل المرمى مسجلا الهدف الثالث للدراويش .

مثل الإسماعيلي: محمد صبحي وعماد النحاس وعمرو فهيم "المعتصم سالم ق42" ومحمد يونس وإسلام الشاطر "محمد عبد الله ق75" وسيد معوض وأحمد الجمل "جاباتي ق 80" وحسني عبد ربه ومحمد حمص وعبد الرحمن تراوري ومحمد محسن أبوجريشة .