رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يرصد بالصور سقطة جديدة لـ"كهربا" مع الأهلي بعيدا عن مؤتمر موسيماني

الكابتن

يبدو أن أيام محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالأهلي باتت معدودة لإصراره على افتعال الأزمات داخل الفريق على غير عادة القلعة الحمراء، فقد شهدت مواجهة الفريق الليلة أمام البنك الأهلي في الأسبوع الثاني من عمر الدوري العام والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد أزمة جديدة لـ"كهربا".

 

سقطة جديدة من كهربا مع الأهلي

وعلم " الكابتن" أن "كهربا" جنن جنونه بعد إشراك بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق للاعب عمار حمدي كآخر تبديل في المباراة، حيث انفعل اللاعب بشكل مبالغ فيه ولم يكتف بذلك بل قام بسب المدير الفني، الأمر الذي استدعى ياسر إبراهيم لاعب الفريق الذي كان يجلس بجواره لأن "يضع يده على فم كهربا حتى لا يشاهده أحد وهو يسب" إلا أنه لم يستمع لنصيحة زميله واستمر في سبابه إلى أن شاهده موسيماني وهو يخبط بقدمه دكة البدلاء ليقوم المدير الفني بالنداء على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ليشاهد بنفسه ما يحدث من اللاعب ، لينصرف كهربا قبل انتهاء المباراة بحوالي 5 دقائق غاضبا نحو غرفة خلع الملابس.


أزمة موسيماني بالمؤتمر الصحفي 

ليأتي دور المؤتمر الصحفي ويوجه أحد الصحفيين لموسيماني سؤالا عن وعده بمشاركة كهربا فيرد قائلا : "أعد جميع اللاعبين بالمشاركة، لدي لاعب اسمه محمد شريف أحرز 26 هدفًا في الموسم الماضي وهو هداف الفريق وأجلسته على دكة البدلاء، كيف استقيت معلومة أنني عقدت جلسة مع كهربا ووعدته بالدفع به أساسيًا؟!.. تقول إنك علمت بأخبار الجلسة بيني وبينه من كهربا؟! هل كهربا يقوم بتسريب أخبار الفريق للصحفيين؟! نعم أنا عقدت جلسة مع اللاعب ووعدته بذلك، أنت صحفي ولديك مصادر وتقوم بعملك جيدًا لكن على اللاعبين توخي الحذر من إفشاء أسرار الفريق، وتفاجأت بأنك تعلم مثل هذه المعلومة، هل تعمل في الـ FBi؟".


أول رد من كهربا 

من جانبه نشر كهربا على ستوري عبر انستجرام "بالنسبة للصحفيين اللي بيتكلموا على لساني، أنا محصلش مني أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص ولو حابب أقول أي تصريحات لا سابقا ولا لاحقا على الإطلاق".

 

وأضاف " اللي عنده حاجة ممكن يقولها عادي جدا ويواجهني لأن دا عمره ما يحصل ولا هيحصل مني أبدا".

 

وأتم " وبعد إذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني، أنا ماعنديش صحاب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأي شخص أيًا كان هو مين عن حياتي الشخصية ولا الرياضية. فأرجو عدم الحديث بالنيابة عني وأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص مني أنا فقط".