رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعقيب من موسيماني بعد فوز الأهلي على البنك.. وأزمة بسبب "كهربا"

موسيماني وجهازه المعاون
موسيماني وجهازه المعاون

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن ارتياحه بعد فوز فريقه على نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية في الدوري المصري الممتاز.

 

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : "لم أعط تعليمات للاعبين بعمل كرات عرضية خلال الشوط الأول، قمت بتعديل ذلك بين الشوطين وطالبتهم بالهجوم على الأرض.. تاو وقفشة وميكيسوني لاعبين قصار القامة لذلك بالتأكيد لم أطالب اللاعبين بلعب الكرات العرضية".

 

وأضاف : "قمنا بتغير طريقة اللعب في الشوط الثاني، لم أقم بتثبيت ثنائي وسط الملعب، اليوم لعبنا بالسولية وأكرم، بالأمس لعبنا بديانج والسولية، هذا أمر فني بحت هل يتوجب على أن أخبرك قبل أن أقوم بتغير أحد في ثلاثي وسط الملعب؟".

وتابع المدير الفني للأهلي : "المنافسة بين اللاعبين من أجل المشاركة في التشكيل الأساسي تزيد من كفاءتهم، بالأمس تاو أحرز هدفين واليوم شريف سجل هدفًا، المنافسة بين جميع اللاعبين تصب في مصلحة الفريق".

 

وردًا على أحد الصحفيين بشأن وعده لكهربا بالدفع به في المباريات، عقب قائلا : "أعد جميع اللاعبين بالمشاركة، لدي لاعب اسمه محمد شريف أحرز 26 هدفًا في الموسم الماضي وهو هداف الفريق وأجلسته على دكة البدلاء، كيف استقيت معلومة أنني عقدت جلسة مع كهربا ووعدته بالدفع به أساسيًا؟! .. تقول إنك علمت بأخبار الجلسة بيني وبينه من كهربا؟! هل كهربا يقوم بتسريب أخبار الفريق للصحفيين؟! نعم أنا عقدت جلسة مع اللاعب ووعدته بذلك، أنت صحفي ولديك مصادر وتقوم بعملك جيدًا لكن على اللاعبين توخي الحذر من إفشاء أسرار الفريق، وتفاجأت بأنك تعلم مثل هذه المعلومة، هل تعمل في الـ FBi؟".