رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الإسماعيلي وسيراميكا يتعادلان بهدف لكل منهما

الإسماعيلي
الإسماعيلي

انتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي المقامة بملعب المقاولون العرب في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز 

بالتعادل بهدف لكل منهما، وهى نتيجة عادلة بالقياس لما قدمه الفريقان طوال الـ45 دقيقة.

تقدم سيراميكا في الدقيقة 16 بهدف سجله عصام صبحي مدافع الإسماعيلي في مرمى فريقه وهو أول أهداف النيران الصديقة هذا الموسم وتعادل بينسون شيلونجو للإسماعيلي في الدقيقة 30.  

الشوط الأول جاء متوسط المستوي لم يشهد خطورة حقيقية على المرميين حتى إن الهدفين جاءا نتيجة أخطاء فردية ولم تكن هناك هجمات منظمة بل مجرد محاولات عشوائية أو فردية.

مر ربع الساعة الأول دون خطورة، وفي الدقيقة 16 مرر شريف دابو كرة عرضية من ركلة حرة طار اليها عصام صبحي الظهير الأيمن للإسماعيلي لإبعادها فلعبها برأسه في مكان بعيد تماما عن متناول الحارس أحمد عادل عبد المنعم مسجلا هدف التقدم لسيراميكا.

بعد الهدف استمر الأداء الخالي من التنظيم والخطورة حتى الدقيقة 30 عندما مرر عصام صبحي كرة عرضية أخطأها الحارس عامر عامر واصطدمت بجسم محمد صادق وتهيأت أمام بينسون شيلونجو الذي سددها داخل المرمى مسجلا هدف التعادل للدراويش.

المتعة والإثارة تأخرا حتى الدقائق الخمس الأخيرة التي شهدت فرصتين هائلتين ففي الدقيقة 40 تلقى أحمد محسن كرة عرضية وهو على بعد يارادت قليلة من مرمى الإسماعيلي لكنه سددها برأسه بجوار القائم وسط دهشة الجميع.. وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تلقي شيلونجو الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية لكنها ارتدت من القائم الأيسر لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.