رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون: "شيكابالا" أسطورة وبطولة الدوري خصصت لفريق بعينه و«الفار» سبب حصد "الزمالك" للدرع

كارتيرون وشيكابالا
كارتيرون وشيكابالا

 أكد كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن هذا الموسم بالدوري الممتاز صعب للغاية، حيث إن الفرق الصاعدة من الدرجة الثانية مثل فيوتشر وفاركو دعمت صفوفها بالعديد من اللاعبين الجيدين، وبالتالي جميع المواجهات ستكون صعبة ونسعى للحفاظ على اللقب.

وأشار أن شيكابالا هو أسطورة نادي الزمالك لأنه لاعب مهم للغاية، وهو قائد الفريق حتى في حالة عدم مشاركته في المباريات ووجوده مهم، والجميع رأى دوره الكبير في فوز القلعة البيضاء بلقب الدوري الموسم الماضي لا سيما في نهاية مباريات الموسم.

 وعن مباراة القمة قال"مباراة القمة مهمة بالطبع لكن التركيز حاليًا ينصب على مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي تقام اليوم وبعدها سيتم التفكير والتحضير لمباراة الأهلي".

وأوضح أن مجلس إدارة الزمالك سيجتمع مع وكيل أشرف بن شرقي في أقرب وقت ويتمنى أن يصلوا إلى إتفاق.

 وأعرب عن استغرابه من عدم وجود سبب لخوض بعض الفرق مبارياتها داخل وخارج الأرض، وتساءل "لماذا لم يلعب الأهلي في الإسماعيلية، ويبدو أن بطولة الدوري قد صممت خصيصًا لمساندة فريق معين حيث إن الزمالك يخوض مباراته أمام الاسماعيلي بالاسماعيلية ولا يقوم الأهلي بالأمر نفسه هذا ليس عدلًا.

 وصرح أن عودة الجماهير شيء جيد للغاية فهم يخلقون أجواء رائعة في الملعب، ويحمسون اللاعبين لكن السماح لألف مشجع فقط لكل فريق ليس بالعدد الكافي وهو يعلم أن الجمهور المصري يحب حضور المباريات ومساندة فريقهم، ويتمنى أن يرى ٣٠ ألف مشجع بالمدرجات في كل مباراة.

 وقال إن من الرائع تكرار نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والزمالك ويتمنى أن يحدث ذلك، مشيراً أن جميع المحللين يتوقعون خروج الزمالك من سباق المربع الذهبي بالدوري بالدوري الممتاز بسبب أزمة القيد وهذا الشيء يسعده للغاية لأنه يعشق التحديدات.

 واختتم حديثه أن الجميع كان سعيدًا الموسم الماضي بسبب تطبيق تقنية الڤار بمباريات الدوري الممتاز حيث إنه حقق بعض العدالة ولذلك فاز الزمالك ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.