رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الليلة.. الاهلى يواجه البنك الاهلى على قمة الدورى المصرى

فريق الاهلى
فريق الاهلى

يستضيف فريق الأهلي نظيره البنك في الثامنة مساء اليوم باستاد السلام في الأسبوع الثاني من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

يدخل المارد الأحمر المباراة  منتعشاً بالأداء القوي الذي قدمه أمام الإسماعيلي  والفوز  برباعية نظيفة ويرغب في مواصلة الإنتصارات للتربع على قمة الدوري بينما يرغب البنك الأهلي بقيادة خالد جلال  في مواصلة بدايته القوية بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم أمام الأهلى.

وتقابل الاهلى والبنك الاهلى فى الدورى مرتين وذلك فى الموسم الماضى وخرجدت مباراة الدور الاول والدور الثانى بالتعادل.

 موسيماني المدير الفني للأهلي عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة اللعب بنفس الروح والحماس الذي ظهروا عليه أمام الإسماعيلي خاصة أن لاعبي البنك سيقاتلون للخروج بأفضل نتيجة وتأكيد قدرتهم على اللعب أمام الفرق الكبري وإحراجها .

وأبدي موسيمانى إستيائه من بدر بانون وأيمن أشرف لاعبا الفريق بسبب الأداء السيئ في  مباراة الإسماعيلي في ظل استمرار عدم الضغط القوي من جانب اللاعبين على مهاجمي المنافس مما يمنحه الفرصة لتهديد مرمي علي لطفي وطالب موسيماني الثنائي بضرورة التركيز خاصة أن استمرار الأخطاء سوف يؤدي للإطاحة بهما إلي دكة البدلاء في ظل تواجد ياسر إبراهيم ورامي ربيعة .

الاهلى يدخل مباراة البنك الاهلى وفى جعبته ثلاثة نقاط نصبته على قمة جدول الدورى قبل انطلاق الاسبوع الثانى، وبفارق هدف عن البنك الاهلى صاحب المركز الثانى.