رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه طلائع الجيش لتحقيق الفوز الثاني في الدوري قبل لقاء القمة المرتقب

الزمالك حقق فوزه
الزمالك حقق فوزه الأول في الدوري على إنبي

يسعى الزمالك حامل اللقب لتحقيق فوزه الثاني في الدوري عندما يحل ضيفا على طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالأسكندرية في الأسبوع الثاني للمسابقة .

 

الفوز مهم للزمالك لعدة أسباب في مقدمتها التساوي مع الأهلي في رصيد النقاط قبل لقاء القمة يوم الجمعة المقبل في حالة فوز الأهلي على البنك الأهلي أو التقدم عليه في حالة التعثر إضافة للتأكيد على رغبة الفريق في المحافظة على اللقب الذي فاز به الموسم الماضي رغم الظروف الصعبة وعدم قيد اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم لإيقاف النادي فترتي قيد .

 

الزمالك يستعيد جهود أحمد أبوالفتوح بعد إنتهاء إيقافه بينما يستمر غياب حازم إمام وشيكابالا للإيقاف ورزاق سيسيه للإصابة وسيكون أبو الفتوح هو التغيير الوحيد في التشكيل علي حساب محمد عبد الشافي وعدا ذلك سيدفع الفرنسي بارتيس كارتريون المدير  الفني بنفس اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي وهم محمد أبوجبل في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش في الدفاع وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور وطارق حامد وأشرف بن شرقي في الوسط ويوسف أوباما وسيف الجزيري في الهجوم .

كارتيرون إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : محمد أبو جبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح وحسام عبد المجيد و طارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي و محمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي ويوسف أوباما و سيف  الجزيري وعمر السعيد.

  في المقابل يسعى طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لتصحيح أوضاعه بعد الهزيمة الثقيلة أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في الأسبوع الأول والتي كانت مصحوبة بأداء أقل من المتوقع ووضح تأثير رحيل الثلاثي الهجومى إسلام محارب وناصر منسي وعمرو جمال وحاجة اللاعبين الجدد لبعض الوقت للتأقلم والإنسجام مع الفريق .

 

كما يسعى عبد الحميد بسيوني لعلاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في مباراة البنك الأهلي وبالتالي سيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي أهمها عودة على الفيل قلب الدفاع فى حالة إكتمال جاهزيته الفنية .

يدير المباراة أمين عمر ويساعده أحمد حسام طه وسمير جمال  ومعهم هشام الفلال حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو ومصطفي الشهدي مساعد حكم فيديو .