رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الزمالك يهزم كانون ياوندي ويخسر أمام ستاشنري ستورز في بطولة أفريقيا لأبطال الدوري 1986 و1993

 فريق الزمالك عام
فريق الزمالك عام 1986

خاض الزمالك مباراتين يوم 31 أكتوبر في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري فاز في الأولى على كانون ياوندي الكاميروني بهدفين نظيفين عام 1986 وخسر الثانية أمام ستاشنري ستورز النيجيري بهدف عام 1993 وفي المرتين وصل الزمالك لنهائي البطولة.

 

 زى النهاردة.. الزمالك يفوز على كانون ياوندى بهدفى عبد الحميد

 

في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1986 التقى الزمالك مع كانون ياوندي بطل الكاميرون باستاد القاهرة  في مباراة العودة بالدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدار المباراة الحكم المالاوي كالامبو وإنتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما جمال عبد الحميد ليتأهل الفريق للنهائي بعد تفوقه في مجموع مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 3-2.

 

مثّل الزمالك: طارق عبد العليم وخالد جلال وإسماعيل يوسف وهشام يكن وبدر حامد وحمادة عبد اللطيف وأشرف قاسم وأحمد رمزي " نصر إبراهيم " ومجدي طلبة  ومحمد حلمي "طارق يحيى " وجمال عبد الحميد .

 

زى النهاردة.. الزمالك يخسر من بطل نيجيريا ويتأهل للنهائى

 

في الحادي والثلاثين من أكتوبر عام 1993 تأهل الزمالك لنهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري  رغم هزيمته أمام ستاشنري ستورز بطل نيجيريا بهدف دون رد في مباراة العودة بالدور نصف النهائي التي أقيمت في لاجوس وأدارها  الحكم الغيني كريم كمارا الذي إحتسب ركلتى جزاء لصاحب الملعب سجل من أحدهما هدف المباراة الوحيد وتمكن نادر السيد من إنقاذ الركلة الثانية ليتأهل الزمالك للنهائي بعد تفوقه في مجموع مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 3-2.

 مثّل الزمالك: نادر السيد وحسين عبد اللطيف وهشام يكن ونبيل محمود وأشرف يوسف وعفت نصار"يحيى نبيل"  وإسماعيل يوسف وأحمد رمزي وخالد الغندور وإيمانويل أمونيكي " تامر عبد الحميد " وأيمن منصور.