رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. نجوم مهددين بلعنة الدكة في الأهلي الموسم الجديد

الكابتن

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غمار الموسم الجديد تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر ويأمل في حصد جميع البطولات التي يتنافس عليها خلال هذا الموسم.

ويتنافس عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق في الوقت الذي سيعاني فيه بعض اللاعبين بسبب تواجدهم لفترة أطول على مقاعد البدلاء.

وهناك عدد من اللاعبين الذين سيعانون من قلة مشاركاتهم وجلوسهم لفترات طويلة على مقاعد البدلاء.

أول هؤلاء اللاعبين هو محمد محمود صانع ألعاب الأهلي الذي عالنى من فترة غياب طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي تجددت بعد ذلك وأبعدته فترة طويلة عن الفريق.

كذلك طاهر محمد طاهر الذي يبدو أنه صار خارج حسابات بيتسو موسيماني الذي استبعده من قائمة الفريق في المواجهات الأخيرة فضلا عن تألق الثلاثي ميكيسوني وبيرسي تاو وكهربا الأمر الذي سيبعده عن تشكيل المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وسيكون كريم فؤاد الوافد الجديد للقلعة الحمراء بعد فترةو تألق مع فريق إنبي في الموسم الماضي من اللاعبين المهددين بالغياب أيضا خاصةً أنه لم يحصل على فرصة المشاركة لوجود الثنائي أكرم توفيق ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن وعلي معلول ومحمود وحيد في مركز الظهير الأيسر.