رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل يحسم مباراتى السويس مع دجلة ودكرنس والأوليمبي.. والاتصالات يهزم بنها بهدفين

مباراة السويس ووادي
مباراة السويس ووادي دجلة

تعادل منتخب السويس بملعبه مع وادي دجلة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السويس في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني ليرتفع رصيد السويس الى 8 نقاط ورصيد وادي دجلة الى 7 نقاط .. تقدم محمد كريسبو لمنتخب السويس في الدقيقة 43 وتعادل وادي دجلة بهدف سجله مصطفى طلعت من ركلة جزاء في الدقيقة 65 .

 

وفي المجموعة الثانية أيضا فاز المصرية للاتصالات على بنها بهدفين نظيفين سجلهما محمد بهاء وعبد الرحمن بودي ليرتفع رصيد الاتصالات الى 8 نقاط ويتوقف رصيد بنها عند نقطتين .

 

وفي المجموعة الثالثة تعادل دكرنس مع الأوليمبي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بملعب دكرنس في ختام الأسبوع الخامس وأدارها محمد العتباني ليرتفع رصيد الأوليمبي الى 9 نقاط ويتراجع للمركز الثالث ويرتفع رصيد دكرنس الى 6 نقاط.

انتهى الشوط الأول بتقدم دكرنس 2-1 وكان الأوليمبي البادئ بالتسجيل عن طريق عبد الله الرويني وتعادل إبراهيم سليمان لدكرنس ثم سجل محمد رمضان "حلة" الهدف الثاني وأهدر أحمد فوزي لاعب دكرنس ركلة جزاء.. وفي الشوط الثاني سجل البديل طه إبراهيم هدف التعادل للأوليمبي في الدقيقة 65 عندما تصدى لركلة جزاء وسدد كرة قوية إرتدت اليه من الحارس وسددها داخل المرمى .