رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة البنك فى الدورى

لاعبو الاهلى
لاعبو الاهلى

 يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم السبت، عقب المران المسائي على ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة البنك الأهلي في إطار الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري والمقرر لها في الثامنة مساء غد الأحد على ملعبه بالسلام .

 ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر وتشهد غياب المالي أليوديانج للإيقاف لحصوله على الكارت الأحمر في مباراة الإسماعيلي ومحمود متولي ومحمد الشناوي للإصابة ويحسم الجهاز الفنى اليوم مصير ضم وليد سليمان عقب المران اليوم بعد تماثله التام من إصابته بارتجاج خفيف فى المخ خلال مباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

 ويعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين قبل المران لمشاهدة مخلص مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في افتتاح النسخة 63 من عمر مسابقة الدوري للوقوف على مواطن القوة والضعف للمنافس خاصة بعد تحقيقه الفوز بثلاثية علي الفريق العسكري.

 ويرغب المدير الفني للأهلي الثأر من خسارة 4 نقاط أمام البنك في الموسم المنقضي والتأكيد على ضرورة استغلال نشوة الرباعية في الدراويش واعتلاء قمة الدوري مبكراً قبل القمة المرتقبة يوم 5 نوفمبر المقبل .