رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يخشى صحوة إنبي في بتروسبورت.. ومواجهة تكتيكية خارج الخطوط بين طولان والنحاس

إنبي خسر مباراته
إنبي خسر مباراته الأولى أمام الزمالك

يحل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس ضيفا على فريق إنبي في الثامنة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز .

بداية الفريقين كانت متناقضة حيث فاز المقاولون على الشرقية للدخان بهدف وخسر إنبي أمام الزمالك بهدفين لذلك يسعى الفريق البترولي لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم بينما يسعى المقاولون لمواصلة انتصاراته وإنهاء التفوق التاريخي لإنبي حيث التقى الفريقان  30 مرة فاز إنبي في 17 مباراة والمقاولون في 5 مباريات وانتهت 8 مباريات بالتعادل آخرها مباراة الدور الثاني الموسم الماضي .

حلمي طولان قام بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الزمالك وسيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي لزيادة الكثافة الهجومية من أجل تحقيق الفوز.

وتعافد إنبي مع 9 لاعبين هم: أحمد جمعة مهاجم المصري وحسام عرفات من وادي دجلة ومصطفى جمال من طلائع الجيش والغاني مساهودو الحسن من توركو الفنلندي وخالد رضا مدافع وادي دجلة على سبيل الإعارة وكريم مصطفى إعارة من المقاولون وزاكاري فيكتوريانأدجي أديبايورلاعب النيجر من أنتر اليس الغاني ومحمد عدلي من المريخ البورسعيدي ومروان داود لاعب الشمس.

في المقابل حذرعماد النحاس لاعبيه من الانتفاضة المتوقعة لإنبي ورغبته في تعويض هزيمته أمام الزمالك وطالبهم بالفوز حتى يتجنب الفريق البداية السيئة التي حدثت الموسم الماضي وتسببت في معاناته من شبح الهبوط حتى الأسابيع الأخيرة.

وتعاقد المقاولون مع 9 لاعبين هم الموريتاني مامادو نياس ومحمد طلعت من الإنتاج الحربي وعماد فتحي من المقاصة وعمر بسام مهاجم إنبي والتونسي أسامة الرمضاني من شبيبة القيروان وأحمد عادل أباظة من غزل المحلة وأحمد مجدي من وادي دجلة والنيجيري جون أوكلي من نادي سايف سبورتنج في بنجلادش و  حسام حسن من بتروجت.