رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنيا في مهمة صعبة أمام بترول أسيوط.. وأسوان يستضيف قنا.. والألومنيوم يواجه المدينة المنورة بمجموعة الصعيد

فريق المنيا متصدر
فريق المنيا متصدر مجموعة الصعيد

تختتم اليوم مواجهات الأسبوع الخامس للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في القسم الثاني بإقامة 7 مباريات أهمها مباراة المنيا المتصدر برصيد 9 نقاط بقيادة شديد قناوي مع بترول أسيوط الخامس برصيد 6 نقاط بقيادة هشام عبد المنعم.. ولم يتعرض الفريقان للهزيمة منذ بداية الدوري وحقق المنيا العلامة الكاملة بالفوز على قنا وأسوان وبني سويف وله مباراة مؤجلة مع مركز شباب طامية بينما حقق البترول فوزا واحدا وتعادل ثلاث مرات.

ويستضيف أسوان الثاني برصيد 9 نقاط بقيادة أحمد بيبو فريق قنا الأخير برصيد نقطة واحدة في مباراة من المفترض أن تكون سهلة للفريق الأسواني الذي يسعى للانفراد بالقمة في حالة تعثر المنيا أمام بترول أسيوط .

ويسعى بني سويف الثامن برصيد 4 نقاط بقيادة محمد يوسف لتعويض هزيمته الأخيرة أمام المنيا عندما يستضيف البداري السادس برصيد 6 نقاط وحقق بني سويف فوزا واحدا على الإعلاميين وتعادل مع كيما وخسر أمام المنيا وله مباراة مؤجلة مع سوهاج  في حين حق البداري انتصارين على تليفونات بني سويف وطامية وخسر أمام أسوان وله مباراة مؤجلة مع قنا.

ويحل كيما الثالث برصيد 8 نقاط بقيادة سعيد عبد العزيز ضيفا على الفيوم العاشر برصيد 4 نقاط بقيادة رمضان رجب ويعتبر كيما أحد 4 فرق في المجموعة لم تذق طغم الهزيمة وحقق انتصارين متتاليين على ملوي وديروط بينما خسر الفيوم أخر مبارياته أمام الألومنيوم بثلاثية .

ويستضيف الألومنيوم الرابع برصيد 8 نقاط بقيادة ياسر رضوان فريق المدينة المنورة السابع برصيد 5 نقاط ولم يتعرض الفريقان للهزيمة منذ بداية الدوري، حيث فاز الألومنيوم على ملوي والفيوم وتعادل مع بترول أسيوط وديروط في حين فاز المدينة النورة على قنا وتعادل مع تليفونات بني سويف والفيوم وله مباراة مؤجلة مع ديروط .

ويحل ديروط الخامس عشر برصيد نقطة واحدة ضيفا على الإعلاميين الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط ولم يحقق ديروط أى فوز وتعادل مع الألومنيوم وخسر أمام الفيوم وكيم أول مباراة مؤجلة مع المدينة المنورة في حين حقق الإعلاميين فوزه الأول الأسبوع الماضي على ملوي بعد ثلاث هزائم متتالية أمام مركز شباب طامية وبني سويف وبترول أسيوط .

أخيرا يلتقي ملوي ورصيده ثلاث نقاط سوهاج ورصيده 4 نقاط وحقق كل منهما فوزا واحدا حيث فاز ملوي على الفيوم وخسر أمام الألومنيوم وكيما والإعلاميين في حين فاز سوهاج على طامية وتعادل مع بترول أسيوط وخسر أمام أسوان وله مباراة مؤجلة مع بني سويف .