رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا: هدفنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا.. والحفاظ علي لقب الدوري العام (فيديو)

الكابتن

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، أن قائمة الفريق خلال الموسم الحالي أقوي من الموسم الماضي، خاصة بعد عودة اللاعبين المعارين مصطفي محمد ومحمد أوناجم وعمر السعيد.

وقال محمود عبد الرازق، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن إيقاف القيد وحرمان الزمالك من إبرام صفقات جديدة لن تؤثر علي الفريق، نظرا لوجود أفضل لاعبين في النادي حاليا.

وتابع: لاعبو الزمالك هدفهم التتويج بكافة البطولات خلال الموسم الحالي، مشيرا إلي إن الجميع تعاهد علي التتويج بدوري أبطال إفريقيا مع الحفاظ علي لقب الدوري العام.

وأكمل: الفرنسي باتريس كارتيرون، من أفضل المدربين اللي تدربت معهم في حياتي، مشيرا إلي إنه قادر علي أن يوقف أي لاعب علي رجله.

وأردف: أشكر اللجنة المكلفة بإدارة النادي علي جهدها وقيامها بسداد مستحقات اللاعبين السابقين رغم وجود أزمة مالية، مؤكدا إن اللجنة تبذل قصار جهدها من أجل تحسين الأوضاع.

وأختتم: رغم أن البعض كان فاكر إن الزمالك هيقع ولن يتوج بالدوري ولكننا نجحنا في التتويج باللقب، مشيرا إلي إن المعسكر الأخير قرب اللاعبين من بعضهم.