رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مؤتمر سولشاير.. عن الثقة بالنفس وكيفية الخروج من الأزمات

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 03:42 م
سولشاير
سولشاير
عبد الرحمن بدر
طباعة
قال أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إنه لا يشعر بالسوء رغم مرور الفريق بأسبوع صعب بعد السقوط الكبير ضد ليفربول. 

وخسر مانشستر يونايتد ضد ليفربول في مباراة الجولة الماضية بخمسة أهداف دون رد.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد كان أسبوعًا صعبًا، علينا التعامل مع ماحدث في مباراة ليفربول، ونتيجة المباراة التي نعرف أنها لم تكن جيدة".

وأضاف: "قضينا الأسبوع الماضي في التدريبات، والاستعداد للمباراة؛ يجب أن أجعل اللاعبين في حالة تركيز ذهني وهذه هي وظيفتي". 

وواصل: "مررنا سويا ببعض اللحظات السيئة هنا عندما كنت لاعبًا، وتعاملت مع الانتكاسات وأنا مدرب الفريق، ولكنني أتعامل مع هذه الأزمات كدافع للمقاومة". 

وتابع: "بوجبا أخبرني بما كتبه على وسائل التواصل الاجتماعي، نحن أفضل من أن تؤثر علينا مثل هذه الأكاذيب، ليست لدي مشكلة مع الآراء والتقارير ولكن لا أريد أن يختلق أحد أكاذيب عني". 

وسبق أن كذب بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، ما قالته صحيفة صن الانجليزية، عن أنه لم يعتذر لزملائه بعد الطرد أمام ليفربول.

واستكمل: "في مباراة ليفربول، شعرت أننا مثل ملاكم في حالة سكر، وسقط أرضًا في أول أربع دقائق من الجولة الأولى، كانت لدينا فرصة ولكننا كنا متراخين أمام فريق جيد". 

واستطرد: "الأمر لا يتعلق فقط بالحالة الذهنية للفريق، بل النهج الذي نتبعه والخطط، أعتقد أن الشبان مستعدون لتقديم مالديهم، كما هو المعتاد". 

وأتم تصريحاته: "كل ما مررنا به من قبل كان صعبًا ولكن الأمور تتعلق دائمًا بالتضامن سويًا والعمل الجاد كفريق واحد، والثقة بالنفس وهذا ماتفعله هذه المجموعة".
ads
ads