رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زد يدافع عن قمة المجموعة الثانية أمام بلبيس.. والترسانة يواجه السكة.. والداخلية يستضيف النصر

بور فؤاد خسر مباراته
بور فؤاد خسر مباراته الأخيرة أمام السويس

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع الخامس لدوري القسم الثاني منها 7 مباريات في المجموعة الثانية بعد تأجيل مباراة السويس ووادي دجلة  الى الغد بسبب إجراء انتخابات مجلس إدارة نادي السويس ومباراة واحدة في المجموعة الأولى .


في المجوعة الثانية يحل إف سي زد المتصدر برصيد 12 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف ضيفا على بلبيس الثالث عشر برصيد 4 نقاط ويسعى إف سي زد لتحقيق الفوز الخامس على التوالى ومواصلة الانفراد بالصدارة بينما يحاول بلبيس استعادة توازنه بعد هزيمتين متتاليتين .


ويستضيف الداخلية الثاني برصيد 10 نقاط بقيادة السيد عيد فريق النصر التاسع برصيد 4 نقاط وله مباراة مؤجلة ويسعى الداخلية للفوز للاستمرار في مطاردة إف سي مصر على القمة، بينما يسعى النصر لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزه الأول الأسبوع الماضي على بلبيس.


ويحل بتروجت الثالث برصيد 9 نقاط بقيادة ربيع ياسين ضيفا على الإنتاج الحربي الحادي عشر برصيد 4 نقاط بقيادة أحمد كشري ويسعى بتروجت الذي حقق ثلاث انتصارات متتالية للفوز والاستمرار في سباق القمة بينما خرج الإنتاج الحربي من كبوته بالفوز الأسبوع الماضي على المريخ ويسعى لمواصلة صحوته.


ويلتقي بورتو السويس السادس برصيد 6 نقاط  بقيادة أشرف توفيق مع المريخ الرابع عشر برصيد نقطتين بقيادة أحمد عبد العزيز وحقق بورتو السويس إنتصاراين خارج أرضه بينما خسر المباراتين اللتين أقيمتا بملعبه بينما يسعى المريخ لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.


ويستضيف القناة العاشر برصيد 4 نقاط بقيادة علاء عبد العال فريق بور فؤاد الأخير برصيد نقطة واحدة في المباراة الأولى لأبوطالب العيسوي الذي تولي تدريب بورفؤاد بعد رحيل محمد ياسين.


ويسعى الترسانة الثاني عشر برصيد 4 نقاط بقيادة طارق السيد لتصحيح أوضاعه عندما يواجه السكة الحديد الثامن برصيد 5 نقاط بقيادة أمير عزمي مجاهد.


ويلتقي الاتصالات السابع برصيد 5 نقاط بقيادة هشام زكريا مع بنها الخامس عشر برصيد نقطتين في المباراة الأولى لمحمد عبد الرؤوف المدير الفني لبنها الذي تولى المسؤلية خلفا لعيد مرازيق.


وفي المجموعة الأولى يلنقي مركز شباب طامية الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط مع تليفونات بني سويف الربع شر برصيد نقطتين.