رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الأهلي يتعادل مع النجم الساحلي والصفاقسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2005 و2006

مباراة الأهلي والصفاقسي
مباراة الأهلي والصفاقسي

خاض الأهلي مباراتين يوم 29 أكتوبر في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا تعادل في الأولى مع النجم الساحلي التونسي بدون أهداف في سوسة عام 2005 وتعادل في الثانية مع الصفاقسي التونسي بهدف لكل منهما في القاهرة عام 2006 .


زى النهاردة الأهلى يتعادل سلبيًا مع النجم في سوسة

في التاسع والعشرين من أكتوبر عام 2005 حل الأهلي ضيفا على فريق النجم الساحلي التونسي بالملعب الأوليمبي بمدينة سوسة في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا التي أدارها الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون وانتهت بالتعادل بدون أهداف .

مثل الأهلي: عصام الحضري وعماد النحاس ووائل جمعة وأحمد السيد وإسلام الشاطر وجيلبرتو ومحمد بركات ومحمد شوقي وحسن مصطفى ومحمد أبوتريكة " أسامة حسني ق 90 " وعماد متعب .

 زى النهاردة الأهلى يتعادل مع الصفاقسي في القاهرة

يوم 29 أكتوبر عام 2006 التقى الأهلي وفريق الصفاقسي التونسي باستاد القاهرة في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا التي أدارها الحكم الجامبي مودو سوي وإنتهت بالتعادل 1-1 حيث تقدم محمد أبوتريكة للأهلي في الدقيقة 17 وتعادل جيان أسامواه للصفاقسي في الدقيقة 53 .

مثل الأهلي: عصام الحضري ومحمد صديق ووائل جمعة وشادي محمد ومحمد بركات " أحمد حسن ق 82 " وأحمد شديد قناوي " إسلام الشاطر ق 70 " وحسام عاشور ومحمد شوقي ومحمد أبوتريكة وعماد متعب " وائل رياض ق 80 " وفلافيو .