رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تألقه مع الأهلي.. ماذا فعل بيرسي تاو في انطلاقته مع الأندية التي لعب بصفوفها؟

بيرسي تاو
بيرسي تاو

قدم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الأهلي الجديد، بداية غير متوقعة ومميزة للغاية وذلك بعدما تمكن من تسجيل هدفين ليساهم في انتصار المارد الأحمر على الإسماعيلي برباعية نظيفة في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري موسم 2021-2022.

وجاءت بداية تاو قوية للغاية وغير متوقعة على الإطلاق بعد أن قدم لجماهير القلعة الحمراء شهادة تألقه بتسجيله هدفين وتقديمه مستوى مميز للغاية.

ونستعرض في التقرير التالي كيف كانت انطلاقة بيرسي تاو وبداياته مع الأندية التي لعب لها في وقت سابق.

صن داونز 

بدايته مع ماميلودي صن داونز كانت في مباراة أورلاندو بيراتس يوم 25 فبراير 2014 ووقتها خاض اللاعب 4 دقائق فقط في اللقاء الذي خسره فريقه بهدف نظيف.

وسجل تاو أول أهدافه بقميص صن داونز في مشاركته الرابعة وكانت أمام مازيمبي الكونغولي يوم 5 أبريل 2014 في المباراة التي خسرها صن داونز بنتيجة 3-1.


أندرلخت 

أما مع أندرلخت البلجيكي فقد سجل تاو في مشاركته الأولى بقميص الفريق وكانت أمام سانت ترويدين في المباراة التي فاز فيها أندرلخت بنتيجة 3-1 وأقيمت يوم 16 أغسطس عام 2020.



كلوب بروج 

سجل أيضا في مشاركته الأولى بقميص كلوب بروج البلجيكي وكان ذلك في شباك فريق سانت ترويدين في المباراة التي اقيمت يوم 2 أغسطس عام 2019 وانتهت بانتصار بروج بسداسية نظيفة في الجولة الثانية من الدوري البلجيكي.


رويال يونيون

مع فريق رويال يونيون، لم يسجل تاو في المباراة الأولى وكانت يوم 18 اغسطس 2018 لكنه سجل في المباراة الثانية وأقيمت يوم 25 أغسطس في شباك سيتي بيراتس ببطولة كأس بلجيكا.



برايتون 

لم يسجل أي اهداف مع النادي الإنجليزي في أي مباراة رسمية.