رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب برايتون: صلاح ليس لاعبًا من الطراز العالمى.. عاجل

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد جراهام بوتر، المدير الفني لفريق برايتون ألبيون، بمحمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول؛ معتبرًا أنه تخطى تصنيف اللاعبين العالميين.


ويتصدر صلاح ترتيب هدافي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بعشرة أهداف، بعدما سجل 3 أهداف، وصنع الرابع في انتصار فريقه الكبير على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون رد، في الجولة الماضية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال بوتر في تصريحات، نشرتها صحيفة ديلي ميل الانجليزية، عند سؤاله عن الطريقة التي سيتبعها لإيقاف صلاح: "هذا سؤال جيد، في الوقت الحالي، صلاح ليس لاعبًا عالميًا، لقد فاق هذا المستوى؛ إنه يقدم أفضل أداء له في كل المباريات الكبرى؛ مثل تشيلسي ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد".


وأضاف: "ولكن لسوء الحظ بالنسبة لنا، إنه ليس اللاعب الوحيد على مستوى عالمي مع ليفربول؛ الفريق بأكمله على مستوى عالمي؛ هذه الأندية لديها لاعبون رائعون على المستوى الفردي، ولكنهم أقوياء أيضًا كفريق واحد، ويجب علينا أن نحاول إيقاف ذلك". 

ويلتقي ليفربول مع برايتون، يوم السبت المقبل في الرابعة عصرًا؛ ضمن لقاءات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.