رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زملكاوى وآخر محترف وصاعد من بيراميدز.. 3 نجوم ارتبطت أسماؤهم بالانتقال للأهلى

فريق الاهلى
فريق الاهلى

ارتبطت أسماء 3 نجوم بالانتقال لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات، سواء الشتوية أو الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر بلاعبين سوبر للإستمرار فى المنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق.

ويستعرض موقع «الكابتن» فى التقرير التالى أسماء هؤلاء اللاعبين

 

مصطفى محمد



 

مهاجم نادى الزمالك والمعار لفريق جالطة سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، ارتبط اسمه بالانتقال للأهلى فى نهاية الموسم الجارى، بعد قيام العملاق التركى، جالطة سراى بتحويل عقد إعارته لبيع نهائى مقابل تسديد أربعة ملايين يورو للزمالك فى يوليو 2022، وبعدها يقوم ببيع اللاعب للأهلى المصرى.

وحسب تقرير نشره موقع «ajansspor» التركي، فإن جالطة سراى استقر على تفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك وذلك قبل حلول 31 ديسمبر القادم.

كما أشار التقرير إلى أن الأهلى المصرى مهتم بالتعاقد مع مهاجم منتخب مصر الأول، بعد تفعيل عقده مع جالطة سراى، إلا أن نفس التقرير أشار إلى أن الفريق التركى لن يقبل ترك مصطفى محمد يعود للدورى المصرى عبر بوابة الأهلى باقل من 10 ملايين دولار، وهو مبلغ كبير على الأهلى.

 

أشرف بن شرقى



 

ارتبط اسم المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الوسط المهاجم لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، وذهب بعض التقارير إلى أن اللاعب المغربى تواصل مع إدارة الأهلى من أجل الانتقال للقلعة الحمراء بداية من الموسم القادم.

وفشلت كل محاولات الزمالك حتى الآن فى إقناع أشرف بن شرقى بتجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى فريق بعد شهرين من الأن وبالتحديد مع حلول يناير القادم.

وعقدت إدارة الزمالك أكثرمن جلسة مع اللاعب المغربى لإقناعه بالتجديد، وأبدى اللاعب ترحيبًا بالتجديد، ولكنه اشترط وضع شرط جزائى فى عقده يتيح له الرحيل عن الفريق فى حال تسديد نصف مليون دولار، وهو الشرط الذى ترفضه إدارة الزمالك.

 

إبراهيم عادل





 ارتبط اسم إبراهيم عادل، لاعب وسط بيراميدز، بالإنتقال لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وجاء رفض إدارة بيراميدز رحيل لاعبه ليقطع أمل الأهلى فى التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وتتأهب إدارة الأهلى للعودة مجددًا للتفاوض مع بيراميدز من أجل الحصول على الموهبة الصاعدة، فى ظل اقتناع الجميع فى القلعة الحمراء بموهبة اللاعب وقدرته على أن يكون مشروعا جديدا للأهلى خلال السنوات القادمة.

ويكمل إبراهيم عادل فى إبريل القادم 21 عامًا، ويعد لاعبًا أساسيًا فى صفوف الفريق السماوى، كما أنه أصبح من أولويات البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب، فى التجمعات الأخيرة للفراعنة.