رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ثنائى الأهلى إلى سموحة فى يناير المقبل

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 12:03 م
فريق الأهلي - أرشيفية
فريق الأهلي - أرشيفية
محمد الدكر
طباعة

دخل محمد هاني وعمار حمدي، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، دائرة اهتمام سموحة لضمهما في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وتلقي اللاعبان عدة اتصالات هاتفية من أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن أحمد سامي عرض على الثنائي الانتقال إلى سموحة في يناير المقبل لإبلاغ إدارة سموحة بالتحرك للتعاقد معهما في ميركاتو الشتاء المقبل.

 

وأوضح المصدر أن محمد هاني وعمار حمدي رفضا الرد على رغبة أحمد سامي في ضمهما في الميركاتو الشتوي، خاصة أن موقفهما مع الأهلي لم يحسم وطلبا الانتظار لحين اتضاح موقفهما مع النادي لاسيما بعد الجلسة التي عقدها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع اللاعبين بشكل منفرد لاحتواء أزمة الجلوس على دكة البدلاء بعد شكوى أكثر من لاعب بسبب الابتعاد عن المشاركات الرسمية مثل عمار حمدي ومحمد هاني ومحمد محمود وكريم فؤاد.

 

وتابع المصدر أن موسيماني يسعي لإخماد ثورة الدكة مبكرًا بعد انطلاق الموسم الجديد، كما أكد المدير الفني للاعبين أنه لا أحد يضمن مكانه في الأهلي والجميع تحت الاختبار والجميع قابل للتغيير في أي مباراة ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، فالجميع لديه نفس القدر من الأهمية والفرق بين لاعب وآخر هو الاجتهاد في الملعب وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

 

واختتم المصدر أن جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي جاءته بعدما لاحظ المدير الفني انتشار حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مستمر.

ads
ads