رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

صحف جنوب إفريقيا تحتفى بيرسى تاو وتبرز هدفيه فى شباك الإسماعيلى

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 03:00 ص
بيرسي تاو
بيرسي تاو
أحمد فهمي
طباعة
أبرزت صحف ووسائل الإعلام في جنوب إفريقيا، التألق الكبير الذي أظهره بيرسي تاو، مهاجم الأهلي، خلال مباراته التي جمعت فريقه أمام الإسماعيلي، والتي شهدت الظهور الأول له مع القلعة الحمراء، منذ انتقاله لصفوفه قادمًا من برايتون الإنجليزي.

وكان تاو، قد سجل هدفين، في شباك "الدراويش"، في المباراة التي انتهت بفوز كبير للأهلي، برباعية نظيفة.

وعنونت صحيفة "كيك أوف": "تألق تاو في أول ظهور له مع نادي الأهلي (بيتسو).

وقالت الصحيف في تقريرها: "ظهر الوافدان الجديدان تاو ولويس ميكيسون في التشكيل الاساسي للشياطين الحمر، في حين ظهر مهاجم أورلاندو بايرتس السابق وكيب تاون سيتي، جاستن شونجا، لأول مرة مع الإسماعيلي". 



وعنونت صحيفة "سوكر لادوما": "تاو يسرق الأضواء في أول ظهور مع الأهلي بهدفين".

وقالت الصحيفة في تقريرها، أن بيرسي تاو ظهر لأول مرة في فريقه الأهلي، وسجل ثنائية في فوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف نظيفة على الإسماعيلي في المباراة الافتتاحية للفريق بالدوري المصري الممتاز.

وأضافت الصحيفة، أنه تم ضم تاو مباشرة إلى التشكيلة الأساسية، بعد أن غاب عن مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، كما شارك زميله الجديد لويس ميكيسون أساسيًا منذ البداية.



ومن جانبها، عنون موقع "ذا ساوث أفريكان": "بيرسي تاو ينتزع ثنائية في أول ظهور مذهل للأهلي".

وقال الموقع، أن " الأهداف أظهرت مهارات بيرسي تاو الهجومية الفريدة لأنه في كلتا الحالتين أربك المدافعين في الثلث الأخير من الملعب".



وقال موقع "نيوز 24"، أن بداية بيرسي تاو كانت رائعة في أول ظهور له مع الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، حيث سجل ثنائية للنادي في فوزه 4-0 على الإسماعيلي.

وأضاف الموقع، أن سجل تاو هدفيه في الشوط الأول في عرض يرضي مدرب منتخب منتخب جنوب إفريقيا، هوجو بروس. 


ads
ads