رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حرس الحدود يستضيف الحمام.. والرجاء يواجه دمنهور.. والمصرى يصطدم بالبلدية فى المجموعة الثالثة

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 06:57 ص
المصري بالسلوم فاز
المصري بالسلوم فاز في أخر مبارياته على دمنهور
أشرف اسماعيل
طباعة

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم 7 مباريات في الأسبوع الخامس للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، حيث يستضيف حرس الحدود الثاني برصيد 7 نقاط بقيادة محمد حليم فريق الحمام العاشر برصيد 4 نقاط بقيادة عطية صابر، ويسعى الحرس لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله الأسبوع الماضي مع سبورتنج، بينما يسعى الحمام ملك التعادلات في المجموعة لتحقيق المفاجأة والعودة بالنقاط الثلاث.

ويستضيف المصري بالسلوم الثالث برصيد 7 نقاط بقيادة رضا الفداوي، فريق بلدية المحلة الرابع برصيد 7 نقاط بقيادة حسن موسى بملعب جامعة الإسكندرية وبدأ المصري بالسلوم الموسم بشكل رائع، حيث تعادل مع كفرالشيخ ثم حقق انتصارين متتاليين على أبوقير للأسمدة ودمنهور وله مباراة مؤجلة مع المنصورة، وفي نفس الوقت نجح البلدية في تجاوز أثار الهزيمة أمام الأوليمبي في الأسبوع الأول وفاز على الزرقا ودكرنس وتعادل مع بايونيرز.

ويحل أبوقير للأسمدة التاسع برصيد 5 نقاط بقيادة أحمد الكأس ضيفا على المجد السكندري الخامس برصيد 6 نقاط  بملعب أفريكانا بالإسكندرية ونجح المجد الأسبوع الماضي في الفوز على المنصورة بملعبه، في حين فاز أبوقير على الرجاء.

وفي مباراة الهدف منها تحقيق الفوز الأول يستضيف بايونيرز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط  بقيادة مصطفى مرعي فريق الزرقا الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط بقيادة محمد عبدالله ولم يحقق الفريقان أى فوز وتعادل كل منهما ثلاث مرات وخسر مباراة واحدة.

ويستضيف سبورتنج السابع برصيد 5 نقاط بقيادة أحمد فاروق فريق كفرالشيخ الثامن برصيد 5 نقاط بقيادة مصطفى عبده ولكفرالشيخ مباراة مؤجلة مع الرجاء.

ويحل دمنهور الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط ضيفا على الرجاء الأخير بدون نقاط في المباراة الأولى لأبوالعينين شحاتة، المدير الفني لدمنهور، الذي تولى المسئولية بعد رحيل ياسر عبدالواحد وتعادل دمنهور ثلاث مرات وخسر مباراة واحدة، بينما خسر الرجاء مرتين وله مباراتان مؤجلتان مع حرس الحدود وكفرالشيخ.

 ويستضيف الصيد بالمحلة الخامس عشر برصيد نقطتين فريق المنصورة الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط في المباراة الأولى لياسر الكناني الذي تولى تدريب المنصورة بعد رحيل بلبل بيومي.

وتختتم مواجهات الأسبوع الخامس يوم السبت المقبل بمباراة دكرنس السادس برصيد 5 نقاط بقيادة حسام عبدالعال والأوليمبي المتصدر برصيد 8 نقاط بقيادة أحمد ساري.

ads
ads