رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

٣ محكمات مصريات لإدارة دوري أبطال افريقيا للسيدات

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 01:30 ص
الكابتن
محمد غبن
طباعة


تواجد العنصر النسائى فى التحكيم المصرى بشكل كبير، خلال بطولة دورى ابطال افريقيا للسيدات التى ينظمها الاتحاد الافريقي فى مصر خلال شهر نوفمبر المقبل. 
واعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قاىمة تضم 25 حكما منهم 12 حكماً و13 حكماً مساعدا، من 19 دولة لإدارة أول نسخة من دوري أبطال إفريقيا للسيدات، التي ستقام في مصر.

وضمت قائمة الحكام الذين تمت اختيارهم  لادارة مباريات دوري أبطال إفريقيا للسيدات، تواجد ثلاث  محكمات  مصريين ، هم شاهندا المغربي حكم ساحة ويارا عاطف ومني عطالله  مساعدين . 

وتنطلق البطولة يوم 5 نوفمبر  2021 بمباراة وادي دجلة (مصر) وAS ماندي (مالي) على ملعب 30 يونيو، حيث تشارك ثمانية أندية في البطولة.

وستختتم النسخة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، بالمباراة النهائية يوم الجمعة 19 نوفمبر 2021، في القاهرة أيضًا.

وستتم مراقبة حكام المباراة المعينين  قبل وأثناء المنافسات من قبل فريق من المتخصصين الفنيين، تحت إشراف مدير الاتحاد الإفريقي للتحكيم إيدي ماييه.

جدير بالذكر، أن النسخة الأولى من دوري أبطال إفريقيا للسيدات، تعرف مشاركة فريق وادي دجلة في مجموعته الاولي والجيش الملكي الذي وضعته القرعة في المجموعة الثانية، رفقة كل من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وريفر أنجلز النيجيري، وفيهيجا كوينز الكيني.
ads
ads