رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بيراميدز: سعيد بالأداء أمام المقاصة والثلاث نقاط في غاية الأهم

الكابتن

عبر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الصعب على حساب المقاصة في بداية مشوار الدوري، مؤكدا رضاه على الأداء في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تراجع الأداء كثيرا، مشيرا إلى أن بيراميدز لعب شوط واحد فقط في اللقاء ولكنه سعيد بالنتيجة والثلاث نقاط الهامة.

شدد على أنه غير راض مطلقا عن أسلوب الضغط وضياع الكرة كثيرا، ومنح الفرصة للاعبي المقاصة للتسجيل وتشكيل خطورة على مرمى مهدي سليمان، مشيرا إلى أن الفريق كان بإمكانه إنهاء اللقاء في الشوط الأول وضاعت العديد من الفرص السهلة.

وأكد للاعبين أنه لن يقبل بنفس الشكل والأداء في الفترة المقبلة، لأن الفريق هدفه الفوز بالدوري والمنافسة على كل الألقاب، والجاهز فقط هو من سيلعب مع الفريق.

إيهاب جلال أكد أنه سعيد للغاية بأداء وليد الكرتي المهاجم المميز الذي دخل سريعا مع الفريق وسجل هدفين وقدم مباراة مميزة، مشيدا بوجود حارسين عملاقين مع الفريق مثل شريف إكرامي ومهدي سليمان، وهو ما جعله يمنح الفرص لمهدي ليظهر في مواجهة المقاصة.

أكد المدير الفني أن اللاعبين يجب أن يكون لديهم الرغبة في اللعب بكل قوة والانتصار في كل اللقاءات وغير قلق مطلقا من ضياع الفرص وسيعمل على ذلك وأن يتم إنهاء الفرص بالشكل المطلوب والتسجيل، مشيرا إلى أن التجانس والتعامل مع طريقة اللعب تحتاج لبعض الوقت في الفترة المقبلة، ومع توالي اللقاءات سيظهر الشكل الحقيقي للفريق، والأهم هو تحقيق الانتصار رغم أن المستوى غير مرضي وسيعمل خلال ذلك على تصحيح الأخطاء الواضحة، واللعب الجماعي بدلا من الفردية في الأداء.