رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الإسماعيلى عن مباراة الأهلى: الفوز هدفنا.. والحالة الصحية لطلعت يوسف مطمئنة

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 04:21 م
الإسماعيلي والأهلي
الإسماعيلي والأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي للإسماعيلي، آخر استعدادات فريقه لملاقاة الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي، في تمام الثامنة مساء، اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري، في أولى قمم النسخة الـ63 موسم 2021-2022.


وقال وحيد في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء:" لا نريد المبالغة مباراة اليوم بين الأهلى والإسماعيلى مثل أى مباراة، هدفنا الخروج منها بالنقاط الثلاث".


وأضاف:" مواجهة الفريقين في افتتاح المسابقة، هو من جعلها مواجهة قوية ومثيرة بشغف من جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها".


وأكمل المتحدث الرسمي للإسماعيلي:" خضنا الكثير من المباريات الودية خلال معسكر الإعداد، مازلنا في البداية وأجواء الدوري لم تشتعل بعد".


وشدد:" قائمة الفريق تضم معظم الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى عودة باهر المحمدي، فيما يعود عبدالرحمن مجدي لصفوف الفريق عقب انتهاء إيقافه في الأول من نوفمبر المقبل".


وواصل:"أانتظر تقديم الإسماعيلي أداء مشرفا هذا الموسم، لن نتعاقد مع أحد إلا بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف".


وعن الحالة الصحية للمدرب، أوضح، الأطباء نصحوا بعدم الاستعجال في العودة بسبب المناعة، أتمنى أن يتعافى سريعا، وسيقود الفريق محمد إبراهيم ومحمد حمص، وهناك خط مفتوح مع طلعت يوسف.

ads
ads