رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الإسماعيلى المتوقع لمباراة الأهلى فى الدورى المصرى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الإسماعيلي المتوقع لكلاسيكو الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستضيف الدراويش نظيره الأهلي، في تمام الثامنة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري.


تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الأهلي:

ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم.

خط الدفاع: أحمد عيد - باهر المحمدى - مروان الصحراوى - محمد دسوقي أو عبدالله جمعة.

خط الوسط: عماد حمدي - محمود دونجا- أحمد مدبولي.

خط الهجوم: شكري نجيب - جاستن شونجا - محمد الشامي.


ويدخل الأهلي اللقاء، بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وعينه على النقاط الثلاث، من أجل مصالحة الجماهير، لاسيما بعد فقدان اللقب لصالح غريمه التقليدي الزمالك في النسخة الماضية، مستغلا في ذلك تأهله إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عقب اكتساح الحرس الوطني بطل النيجر بمجموع المواجهتين 7-2.

 

ويدرك موسيماني جيدا أن أي تراجع في أداء الفريق أو فقدان أي بطولات خلال الفترة المقبلة، قد يكلفه الرحيل من منصبه، حسب اتفاقه مع إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

 

في المقابل يحاول الدراويش، تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مشواره المحلي هذا الموسم، لاستعادة أمجاده السابقة والعودة إلى المنافسة مرة آخرى، خاصة في ظل المكافآت التي تم رصدها لتخطي بطل إفريقيا، في الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة طلعت يوسف، لكنه لن يقود الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث سيتولى المسئولية الفنية بديلا منه محمد إبراهيم المدرب العام.