رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر من هجوم الإسماعيلى ويطالب بعدم التراجع الدفاعى المفاجئ

موسيماني
موسيماني

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي ونظيره الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء علي استاد برج العرب في كلاسيكو الكرة المصرية بافتتاح مباريات الفريقين في الدوري المصري موسم 2021_2022.

يدخل المارد الأحمر اللقاء منتشيًا بفوزه على الحرس الوطني بسداسية مقابل هدف ووصوله إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وستكون عينه على نقاط المباراة كاملة أمام الدراويش ليبدأ الصراع على استعادة اللقب مبكرًا ومصالحة جماهيره بعد خسارته في الموسم الماضي.

 

في المقابل يدخل الإسماعيلي المباراة بجهاز فني جديد بقيادة طلعت يوسف خلفا لرحيل إيهاب جلال الذي تولي بيراميدز.


ويهدف الدراويش إلي تقديم بداية الموسم بقوة والخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر تساعده في مشواره هذا الموسم والذي سيطمح فيه الدراويش إلى استعادة المجد السابق والعودة إلى المنافسة من جديد، خاصة في ظل المكافآت التي تم رصدها لتخطي بطل إفريقيا لاسيما في ظل غياب طلعت يوسف لإصابته بفيروس كورونا ويتولي المهمة محمد إبراهيم، المدرب العام.


ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لمصالحة جماهير الأهلي خاصة بعد تسبب الإسماعيلي في خسارة الفريق بطولة الدوري بعد التعادل الإيجابي في الموسم المنقضي، خاصة أن مصيره مرتبط بالبطولات وفي حالة خسارة أي بطولة أو تراجعت النتائج سيكون رحيله عن الفريق حسب اتفاقه مع إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب.


وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة حذرهم من صحوة الإسماعيلي، خاصة أنه قام بتغير جلده، سواء الجهاز الفني أو للصفقات الجديدة.


وحذر موسيماني اللاعبين من حدوث نفس أخطاء الماضي خاصة بعد إهدار الفرص والحفاظ على المكسب وزيادة الأهداف وعدم الاكتفاء بهدف والتراجع الدفاعي المفاجئ.


وهدد موسيماني المدافعين بالعقوبات الفنية ومنح البدلاء الفرصة حال تكرار أخطاء مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، سواء في الذهاب أو الإياب.


من جانبه استقر الجنوب إفريقي على تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الإسماعيلي المكون من علي لطفي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن اشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية واليو ديانج ومحمد أفشة وميكسيوني وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.