رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المذبحة بدأت مبكرًا.. 7 مدربين ضحايا الأسابيع الأربعة الأولى فى دورى القسم الثاني

أبو طالب العيسوي
أبو طالب العيسوي يقوم بتوقيع عقود تدريب بورفؤاد

بدأت مذبحة المدربين مبكرًا في دوري القسم الثاني، وبعد 4 أسابيع فقط من بداية الدوري رحل 7 مدربين في المجموعات الثلاث.

البداية كانت رحيل طارق الصاوي، المدير الفني لفريق الحمام، بعد التعادل في أول مباراة بالمجموعة الثالثة مع الصيد بالمحلة وتولى المسئولية عطية صابر، نجم الإسماعيلي السابق وقاد الفريق في ثلاث مباريات تعادل فيها مع الأوليمبي وسبورتنج والزرقا.

وفي نفس المجموعة رحل أحمد صالح عن المجد السكندري بعد الهزيمة بملعبه أمام كفرالشيخ في الأسبوع الثالث وتولى أدهم السلحدار، نجم الإسماعيلي السابق، المسئولية وقاد الفريق للفوز على المنصورة بملعبه في الأسبوع الرابع.

ورحل بلبل بيومي، المدير الفني للمنصورة، بعد الهزيمة أمام المجد وتولى ياسر الكناني المسئولية، كما رحل ياسر عبدالواحد، المدير الفني لدمنهور، بعد هزيمة الفريق بملعبه أمام المصري بالسلوم في الأسبوع الرابع وتولي أبوالعينين شحاتة المسئولية.

وفي المجموعة الثانية تقدم عيد مرازيق، المدير الفني لبنها، باستقالته عقب التعادل مع الترسانة في الأسبوع الرابع وأسندت إدارة النادي تدريب الفريق لمحمد عبدالرءوف..كما رحل محمد ياسين، المدير الفني لبورفؤاد، بعد الهزيمة بملعبه أمام منتخب السويس في الأسبوع الرابع وتولى المسئولية أبوطالب العيسوي، نجم الإسماعيلي السابق.

وفي المجموعة الأولى رحل مدرب واحد هو زيزو حشمت، المدير الفني لكيما، بعد التعادل مع بترول أسيوط في الأسبوع الثاني وقاد حسين سلطان الفريق للفوز على ملوي في الأسبوع الثالث، ثم تولى سعيد عبدالعزيز، نجم غزل المحلة والأهلي السابق، المسئولية وقاد الفريق للفوز على ديروط في الأسبوع الرابع.