رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى الإسماعيلى فى موقعة نارية ببرج العرب فى ضربة البداية بالدورى

الاهلى
الاهلى

يحل فر يق الأهلي ضيفا على الإسماعيلي فى الثامنة مساء اليوم علي استاد برج العرب بالإسكندرية في كلاسيكو الكرة المصرية بافتتاح مباريات الفريقين في الدوري الممتاز موسم 2021-2022.

يدخل المارد الأحمر اللقاء منتشيًا بفوزه على الحرس الوطني بطل النيجر ووصوله لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وستكون عينه على نقاط المباراة كاملة أمام الدراويش ليبدأ الصراع على استعادة اللقب مبكرًا ومصالحة جماهيره بعد خسارته في الموسم الماضي.

في المقابل يدخل الإسماعيلي المباراة بجهاز فني جديد بقيادة طلعت يوسف الذي حرمته كورونا من قيادة الفريق الليلة وسيقوم بالمهمة مساعده محمد إبراهيم ويسعى الإسماعيلي لبداية الموسم بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مشواره هذا الموسم والذي سيطمح فيه الدراويش إلى استعادة المجد السابق والعودة إلى المنافسة من جديد، خاصة في ظل المكافآت التي تم رصدها لتخطي بطل إفريقيا.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي،  لمصالحة الجماهير بعد تسبب الإسماعيلي في خسارة الفريق بطولة الدوري في الموسم المنقضي، خاصة أن مصيره مرتبط بالبطولات وفي حالة خسارة أي بطولة أو تراجع النتائج سيكون رحيله عن الفريق حسب اتفاقه مع إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

وحذر موسيماني اللاعبين من حدوث نفس أخطاء الماضي وإهدار الفرص وعدم الحفاظ على الفوز وهدد  المدافعين بالعقوبات الفنية ومنح البدلاء الفرصة حالة تكرار أخطاء مباراتى الحرس الوطني بطل النيجر.