رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«كاف» يكشف عن مستويات الأندية في قرعة ملحق كأس الكونفيدرالية.. وطريق سهل لبيراميدز والمصري

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 12:35 م
كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية الإفريقية
أحمد فهمي
طباعة
كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن إجراءات سحب قرعة دور الـ32 الإضافي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية (موسم 2021-2022).

ويجرى "كاف"، في الواحدة ظهر اليوم، قرعة دور الـ 32 الإضافي للبطولة، بمقر الاتحاد بمدينة السادس من أكتوبر.

وشهد دور الـ32 الإضافي لكأس الكونفيدرالية، تأهل 16 فريقًا من الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفيدرالية ، لمواجهة 16 فريقًا خاسرًا من الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وذكر "كاف" عبر موقعه الرسمي، أنه سيتم إجراء قرعة لتحديد المباريات التي ستلعب بين الفرق الأربعة الأعلى تصنيفًا في دوري أبطال إفريقيا (Pot 1) والفرق الأربعة غير المصنفة في كأس الكونفيدرالية (Pot 2)

وأوضح "كاف"، أنه سيتم سحب كرة واحدة من الوعاء 1، قبل أن يتم سحب كرة واحدة من الوعاء 2، على أن يتم تكرار هذا الإجراء 4 مرات.

وأشار "كاف،" إلى أنه سيتم إجراء قرعة أخرى لتحديد المباريات التي ستلعب بين الفرق الـ 12 المصنفة في كأس الكونفدرالية (Pot 4) والفرق الـ12 الأقل تصنيفًا في دوري أبطال إفريقيا (Pot 3)

وأوضح "كاف"، أنه سيتم سحب كرة واحدة من الوعاء 3 وكرة واحدة سيتم سحبها من الوعاء 4، على أن يتم تكرار هذا الإجراء 12 مرة.

وكشف "كاف" عن تصنيف الأندية المشاركة في دور الـ 32 الإضافي لكأس الكونفدرالية، والذي جاء على النحو التالي:

الوعاء الأول (الفرق الأربعة الأعلي تصنيفًا في دوري الأبطال): مازيمبي الكونغولي، آسيك ميموزا الإيفواري، زاناكو الزامبي، سيمبا التنزاني.

الوعاء الثاني (الفرق الأربعة الأقل تصنيفًا في كأس الكونفيدرالية): بينجا المالي، إنتر كلوب الأنجولي، ريد أروز الزامبي، مارومو جالنتس الجنوب إفريقي.

الوعاء الثالث (12 فريقًا من الأقل تصنيفًا في دوري الأبطال): نواذيبو الموريتاني، إيه آس أوتوهو الكونغولي، ريفرز يونايتد النيجيري، ليبريك أويلرز الليبيري، الحرس الوطني (النيجر)، توسكر الكيني، الجيش الرواندي، يونيون مانيما الكونغولي، رويال ليوباردز (إي سواتيني)، هارتس أوف أوك الغاني، الملعب المالي، الاتحاد الليبي.

الوعاء الرابع (12 فريقًا مصنفًا في كأس الكونفيدرالية): نهضة بركان المغربي، بيراميدز، شبيبة القبائل الجزائري، إنيمبا النيجيري، الصفاقسي التونسي، القطن الكاميروني، أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، المصري البورسعيدي، جورماهيا الكيني، شبيبة الساورة الجزائري، موتيما بيمبي الكونغولي، الأهلي طرابلس الليبي أو (بياشارا يونايتد التنزاني).

ومن المقرر، أن تقام مباريات ذهاب دور الـ 32 الإضافي، أيام 26، 27، 28 نوفمبر، على أن تجرى مباريات الإياب، أيام 3، 4، 5 ديسمبر المقبل.

وستقام مباريات إياب دور الـ 32 الإضافي، على أرض الأندية المتأهلة من دور الـ 32 "الأول" لكأس الكونفيدرالية.


ads
ads