رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلي يفوز على الطلائع بثلاثية فى افتتاح مباريات الدورى المصرى

البنك يفوز على البنك
البنك يفوز على البنك بثلاثية

حقق فريق البنك الأهلي فوزا هاما على حساب نظيره طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الاثنين، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في افتتاح الجولة الأولى من الدوري المصري نسخة 2021-2022.


لم يمر غير 3 دقائق فقط، واستطاع المالي موسي دياوارا، مهاجم البنك الأهلي من تسجيل أول أهداف فريقه وأول أهداف الموسم الكروي، بعد تمريرة عرضية من زميله محمود سيد داخل منطقة الجزاء.


ومع الدقيقة الـ29 كاد فادي فريد يضيف ثاني أهداف البنك الأهلي، بعد توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، راوغ من خلالها محمد بسام حارس الطلائع ثم سدد الكرة ولكن الحارس نجح في التصدي للكرة بردة فعل سريعة.


كثف البنك الأهلي من هجومه على مرمى طلائع الجيش بحثا عن ثاني الأهداف، إلا أن القائم الأيمن أنقذ رأسية قوية من محمود سيد، ثم تابعها فادي فريد بتسديدة مباشرة ولكن لخارج الملعب في الدقيقة الـ43.


وقبل نهاية المباراة وتحديدا عند الدقيقة الـ81، أضاف محمد هلال مهاجم دجلة السابق والبنك الأهلي الحالي، ثاني أهداف فريقه، من تمريرة محمود قاعود داخل منطقة الجزاء.


ومع الدقيقة الـ90+4 ينقذ محمد بسام حارس طلائع الجيش، ثالث أهداف البنك الأهلي، بعد تسديدة قوية من محمد بسيوني.


وعندما ظن الجميع أن البنك اكتفى بثنائية فقط، عزز محمد هلال من فوز البنك مسجلا الهدف الثالث لفريقه والثاني له بصفة شخصية.

وبهذه النتيجة يتربع البنك الأهلي على قمة الترتيب برصيد 3 نقاط بصفة مؤقتة، لحين انتهاء مباريات الجولة الأولى من المسابقة، بينما يظل الطلائع بلا رصيد من النقاط.