رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرة سارة .. نجم الأهلى يقترب من العودة فى هذا التوقيت

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى


مازال ظل الإصابات يخيم على نجوم فريق الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الطبي على قدم وساق من أجل تأهيل اللاعبين المصابين وعودتهم للملاعب في أسرع وقت .

ويواصل محمود متولي مدافع الاهلى برنامجه التأهيلي على أكمل وجه من أجل العودة للمستطيل الأخضر الذي غاب عنه كثيرًا، ويعاني اللاعب من بعض الآلام البسيطة في الركبة.

وعلم "الكابتن" أن متولي سيعود للدخول في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي عقب الإنتهاء من مواجهة الإسماعيلي المقرر لها الاربعاء المقبل في افتتاحية مشوار المارد الأحمر بمسابقة الدوري الممتاز.

فيما يواصل محمد الشناوي، «كابتن»، استكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية على هامش مران الفريق.


ويعاني "الشناوي" من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى في مباراة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.


من جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن الشناوي يسير بشكل جيد جدًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أن اللاعب قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذه والأمور تسير في تحسن مستمر.


وعقد  موسيماني جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، مدرب الفريق، على هامش مران اللاعبين.


شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمرحلة المقبلة التي تشهد انطلاقة مشوار الفريق في مسابقة الدوري بمواجهة الإسماعيلي.


وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني  بطل النيجر6/1، في المباراة التي أقيمت بداية الاسبوع الجارى على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بعدما سبق وتعادل الفريقان1ـ1 في لقاء الذهاب بالنيجر.