رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«الكابتن» يكشف سر جلسة عبدالحفيظ وعمار حمدى بالأهلى

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 11:49 ص
عمار حمدى
عمار حمدى
شيماء أبوقمر
طباعة


طلب عمار حمدي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجلوس مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق ، من أجل وضع النقاط على الحروف ومعرفة ما إذا كان سيأخذ فرصته من المشاركة أم لا.

 

وعلم "الكابتن" أن حمدي كان في قمة غضبه حينما تحدث مع مدير الكرة وقال له حرفيًا "لو مش هاخد فرصتي امشي " لاعب الكرة عمره قصير ولا يجوز أن أقضيه على دكة البدلاء دون مبرر.

 

من جانبه وعد "عبدالحفيظ" اللاعب بالتحدث مع المدير الفني بيتسو موسيماني وتقريب وجهات النظر لإمكانية الدفع به في المواجهات المقبلة مع الفريق.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها الأربعاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

وعقد موسيماني جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، مدرب الفريق، على هامش مران اللاعبين الأخير.


شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمرحلة المقبلة التي تشهد انطلاقة مشوار الفريق في مسابقة الدوري بمواجهة الإسماعيلي.


وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني  بطل النيجر6/1، في المباراة التي أقيمت بداية الأسبوع الجارى على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بعدما سبق وتعادل الفريقان1ـ1 في لقاء الذهاب بالنيجر.


ads
ads