رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يعلن قائمة المحترفين اليوم استعدادا لمباراتى انجولا والجابون

كيروش
كيروش

يعلن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، قائمة اللاعبين المحترفين استعدادًا لمباراتى أنجولا والجابون المقرر لهما يومى ١١ و١٤ نوفمبر المقبل فى ختام المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

واستقر كيروش على إرسال خطابات رسمية لكل اللاعبين المحترفين الذين تمت مخاطبتهم خلال المعسكر الماضى، على أن يكون الاختيار النهائى من القائمة أثناء إعلان القائمة النهائية التى ستدخل المعسكر المغلق يوم ٧ نوفمبر المقبل.

وتضم القائمة التى استقر عليها كيروش كلًا من محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وعمر مرموش وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ وسام مرسى، على أن تتم الاستعانة بالعناصر التى يحتاج إليها كيروش من بين هذه الاسماء.

كان مدرب الفراعنة قد عقد جلسة مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بحضور أحمد حسام عوض عضو الاتحاد أمس ، حيث تم استعراض الترتيبات الخاصة لمعسكر الفريق الشهر المقبل استعدادًا للجولتين الأخيرتين أمام أنجولا والجابون ضمن المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم، كما تم الاطمئنان على جميع العوامل المساعدة لتحقيق هدف المنتخب الوطني لهذه المرحلة باستمرار تصدره لقمة مجموعته للتأهل إلى الدور الحاسم للتصفيات لتحقيق أمل الجماهير بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي وهو ما لم يتحقق من قبل.