رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يواجه الاتحاد فى «ديربى سكندرى» ساخن ومبكر فى افتتاح الدورى

سموحة والإتحاد تعادلا
سموحة والإتحاد تعادلا مرتين الموسم الماضي

يشهد استاد الإسكندرية في الخامسة والنصف مساء اليوم مباراة ديربي الثغر بين سموحة والاتحاد في الأسبوع الأول لبطولة الدوري موسم 2021- 2021.

الفريقان قاما بتدعيم صفوفهما بعدد كبير من اللاعبين على أمل المنافسة بقوة على دخول المربع الذهبي، حيث تعاقد الاتحاد بقيادة حسام حسن مع 14لاعبًا جديدًا انضم 9 منهم لقائمة المباراة وهم:

محمد عبدالمنصف وأحمد يحيى ومحمد عبدالسلام ومحمد مجدي وسعيدو سيمبورى وساليفو مورو وكريستوباو سينسيا مابولولو وأحمد عادل ميسي وأحمد علي كامل ومعهم 11 لاعبًا من القدامى وهم السيد سالم وداميون لوي ومروان عطية وخالد الغندور وفوزي الحناوي وصبري رحيل وأحمد نبيل مانجا وعبدالغني محمد وكريم ممدوح وكريم الديب وأحمد راشد.

ويغيب عن الاتحاد الوافد الجديد الغاني بنجامين بواتينج بعد إصابته في التدريبات الأسبوع الماضي بقطع في الغضروف الهلالي للركبة اليسرى.

في المقابل تعاقد سموحة بقيادة أحمد سامي مع 18 لاعبًا جديدًا يتواجد منهم 9 لاعبين في قائمة المباراة وهم: أحمد رمضان بيكهام وعبدالرحمن عامر ومحمد عبدالعاطي وحسين فيصل وأولا سيكترا وصديق كالابا ومروان حمدي وفهد جمعة وعمار شرف الدين ومعهم من القدامى الهاني سليمان وعمر صلاح ومحمود عزت ورجب نبيل وخالد عبدالفتاح وشريف رضا ومحمد شكرى وأحمد حمص ومحمد متولي كناريا وعبدالكبير الوادي ومحمد نادي.

ويغيب عن سموحة أحمد جمال ومحمود حليمو وأطهر الطاهر من القدامي ومن الجدد أمير عادل وأحمد سعد والغيني أليا سيلا وبهاء مجدي ومهاب أشرف ومحمد بسيوني وأحمد عيد ومصطفى الخواجة والأنجولي داشافا الذي تم وضعه في قائمة الانتظار بعد الإصابة التي تعرض لها.