رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حوار.. صلاح: أري أنني الأفضل في العالم.. وسألعب كرة القدم لسن الـ 39 وأمل بتحقيق الكرة الذهبية هذا الموسم

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:43 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
سيف الحسيني
طباعة

يرى محمد صلاح نجمنا المصري وليفربول الإنجليزي، إنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي وإنه سعيد للغاية بما يقدمه هذا الموسم ومساعدة فريقه وذلك في حواره المطول مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية حيث أوضح إنه يريد دائمًا أن يكون الأفضل في اللعبة وهذا ما يعطيه الثقة في الاستمرار.

 

صلاح تطرق أيضًا للحديث عن تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي الإنجليزي في صيف 2021، وأكد أن الأمر حاليًا ليس بيده بل الأمور جميعها تقع في يد إدارة الريدز، كما أكد على حبه لليفربول ورغبته في البقاء حتى نهاية مسيرته في النادي، وقال صلاح: "الأمر يعتمد على النادي. في اللحظة الحالية لا يمكنني رؤية نفسي ألعب ضد ليفربول أبدا، هذا سيحزنني، ولكن لنرى ما سيحدث".

 

وتحدث صلاح عن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد وقال إنه لا يريد أن يختذل المنافسة بينه وبين النجم البرتغالي لكنه أشار أن عودته تمثل قوة رائعة للشياطين الحمر بعد ما قدمه خارج البريميرليج في السنوات الماضية.

 

وأضاف صلاح عن انطلاقته في كرة القدم حيث أكد أنه كان يطمح بأن يكون أفضل محترف مصري في التاريخ، وأكمل: "عندما وصلت إلى بازل لم أكتف بذلك، قلت إنني أريد أن أقوم بشيء مميز، دائمًا ما أريد تحقيق الأهداف والوصول أبعد، لا يكفيني ما أقدمه حاليًا، لو اكتفيت سيكون هذا سهل للغاية لكنني كل ما أحقق شيء أريد تحقيق المزيد والمزيد هذا ما يدفعني لذلك".

 

وتغنى الدولي المصري بجماهير فريقه في ملعب "أنفيلد" وأكد إنهم أفضل حافز لدى اللاعبين، حيث أشار أن غيابهم الموسم الماضي صعب عليهم بكثير الموقف حيث يعتبر الموسم الأسوء له منذ انضمامه لليفربول بعدما أشار أن الفريق أيضًا عانى من كثير من الإصابات، وأكد أن عودة الجماهير مثلت لهم حافز كبير للغاية خاصًة في مبارياتهم على أرضهم.

 

وتابع صلاح عن تطوره في الناحية الهجومية بعدما شاهد الجميع أهدافه الرائعة هذا الموسم: "دائمًا ما أتدريب كثيرًا قبل وبعد المباريات على إنهاء الهجمات، كذلك الطاقم التدريبي يعمل معي بشكل رائع، أعمل دائمًا على قدمي اليسرى واليمنى وكيفية إنهاء الهجمات بهم، الراحة التي حصلنا عليها هذا الصيف لأول مرة منذ خمس سنوات جعلتني أسعى لتقديم المزيد وتحقيق الأهداف".

 

واختار صلاح هدفه في مرمى مانشستر سيتي هذا الموسم الأفضل له حتى الآن، حيث أكد أن صعوبة اللقاء وإنها مباراة قمة وكانت النتيجة تشير إلى التعادل لذلك هو الأفضل له عن هدف لقاء واتفورد.

 

وأكد صلاح إنه يحب دائمًا العودة إلى مصر وحيث ينتمي لأنه جاء من هناك، كنت دائمًا أطمح بأن أكون مثلًا للأطفال هناك وأتمنى أن يحظى الجميع بنفس مسيرتي بل أفضل.

 

وأتم صلاح عن موعد اعتزاله كرة القدم: "استمتعت للغاية بهذه الرحلة الكبيرة في كرة القدم، لدي الخبرة الكافية الآن، لست قلقًا وأنا بحالة بدنية رائعة، بإمكاني اللعب حتى سن 38 و39، لننظر إلى أفضل اللاعبين مثل ميسي ورونالدو لقد حققوا الكرة الذهبية بعد عام الـ 30 كرة القدم تتغير كثيرًا، أمل أن أحقق الكرة الذهبية هذا الموسم".

ads
ads