رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يتصدر عناوين صحف إنجلترا بعد تصريحاته الأخيرة بشأن مستقبله

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، أغلفة الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم السبت، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن مستقبله.

 

وأكد صلاح في حوار صحفي له، أمس الجمعة، أنه يريد البقاء مع ليفربول لأطول فترة ممكنة، ولكن الأمر ليس بيده، مُشيرًا إلى رغبته في ارتداء قميص الريدز حتى نهاية مسيرته مع الفريق، كونه لا يتخيل أن يكون خصمًا ضد ليفربول يومًا.

 

وقال صلاح: "إذا سألتني، فإنني أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك؛ لأن الأمر ليس بيدي، وهذا يعتمد على ما يريده النادي وليس عليَّ".

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لمحمد صلاح، صاحب الـ29 عامًا، رفقة ليفربول في يونيو 2023.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ميرور» التي عنونت «البقاء مدى الحياة»، مُشيرة إلى تصريحات محمد صلاح، وتمسكه بنادي ليفربول واللعب بين جدران "آنفيلد".

 



أما صحيفة «ديلي ستار» فقد عنونت «مسيرتي الكروية في آنفيلد»، مُضيفة: "محمد صلاح يعلن رغبته في البقاء مع ليفربول لمدى الحياة".

 



فيما خرجت صحيفة «تيليجراف» بعنوان «أريد الاستمرار مع ليفربول حتى نهاية مسيرتي»، مُضيفة: "محمد صلاح يؤكد رغبته في البقاء مع ليفربول مدى الحياة حتى اعتزاله".

 



ولم تختلف صحيفة «الجارديان» عن البقية، إذ عنونت «ليس بيدي»، مُضيفة: "محمد صلاح يعلن رغبته في البقاء، والكرة أصبحت في ملعب إدارة ليفربول الآن".

 



وشارك محمد صلاح في 11 مباراة مع ليفربول في الموسم الحالي 2021-2022، سجل خلالها 12 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

 

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف حتى الآن.