رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاولات لإنهاء أزمة شيكابالا وديًا بوساطة رئيس رابطة الأندية

شيكابالا
شيكابالا

فتح أعضاء اللجنة المعينة لإدارة شئون نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، خطوط اتصال مع أعضاء المكتب التنفيذى لرابطة أندية الدورى الممتاز، من أجل الاستفسار عن موقف محمود عبدالرازق  شيكابالا لاعب الفريق ومدى إمكانية مشاركته فى مباراة الفريق أمام إنبى فى الجولة الأولى من الدورى المصري الممتاز.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق إنبى يوم الثلاثاء المقبل فى إطار الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، الذى يحمل الزمالك لقبه من الموسم الماضى.
إلا أن رابطة الأندية رفضت التدخل وأبلغت إدارة الزمالك بأن موقف اللاعب مع اتحاد الكرة، وأن مشاركته وتنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضى بإيقاف قرار العقوبة الموقعة على اللاعب، أمر يخص اتحاد كرة القدم.
وهو ما دفع رئيس الزمالك لمطالبة أحمد دياب رئيس رابطة الأندية بالتدخل لإنهاء الأزمة، فى ظل صحة موقف الزمالك الذى اتخذا كافة السبل للدفاع عن لاعبه بداية من تقديم تظلم على العقوبة للجنة التظلمات ثم اللجوء لمركز التسوية والتحكيم، وفى حالة استمرار العقوبة سيلجأ الزمالك للمحكمة الرياضية الدولية.
وتسعى إدارة الزمالك لإنهاء أزمة شيكابالا مع اتحاد الكرة بشكل ودى من خلاال وساطة رئيس رابطة الأندية، خاصة أن قرار مركز التسوية والتحكيم ملزم لاتحاد الكرة.
كانت لجنة المسابقات قدر قررت إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه على خلفية أحداث مباراة الفريق الأبيض أمام البنك الأهلى، قبل أن يتم تخفيض العقوبة من قبل لجنة التظلمات إلى 8 مباريات و250 ألف جنيه.