رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

إف سى زد ينفرد بقمة المجموعة الثانية.. ولعنة الأرض تطارد الترسانة.. والسويس يواصل انتصاراته

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 04:48 م
مباراة بتروجت وادي
مباراة بتروجت وادي دجلة
أشرف اسماعيل
طباعة

أكد فريق إف سي زد صدارته للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بعد انتهاء مباريات الأسبوع الرابع التي أقيمت اليوم بعدما واصل انتصاراته وحقق فوزه الرابع على التوالي وتغلب على الاتصالات بهدفين نظيفين سجلهما الحبيب أحمد حسن وأحمد الصعيدي؛ ليرتفع رصيد إف سي زد الى 12 نقطة  ويتوقف رصيد الاتصالات عند 5 نقاط.. وأدار المباراة الحكم أحمد جمال.

وعاد الداخلية بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على بورتو السويس 2-1 لينفرد بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط ويتوقف رصيد بورتو عند 6 نقاط.. تقدم الداخلية بهدف سجله أحمد كمال في الدقيقة 50 وتعادل أحمد حسني لبورتو في الدقيقة 75 ثم سجل محمود عبد الحكيم هدف الفوز للداخلية في الدقيقة 89.. وأدار المباراة الحكم هشام الفلال.

وواصلت لعنة الملعب تطارد فريق الترسانة الذي تعادل مع بنها بهدف لكل منهما؛ ليرتفع رصيد الترسانة إلى 4 نقاط ورصيد بنها إلى نقطتين.. تقدم أحمد العش للترسانة في الدقيقة 36 من ركلة جزاء احتسبها الحكم صبحي العمراوي وفي الدقيقة 84 سجل حسن زكريا هدف التعادل لبنها.

وحقق بتروجت فوزه الثالث على التوالي وهزم وادي دجلة بهدف سجله إسلام كانو في الدقيقة 37 ليرتفع رصيد بتروجت إلى 9 نقاط ويتوقف رصيد وادي دجلة عند 6 نقاط.. وأدار المباراة الحكم حمادة القلاوي.

وحقق منتخب السويس فوزه الثاني على التوالي وهزم بورفؤاد بملعبه بهدف سجله أحمد القرموطي في الدقيقة 50 ليرتفع رصيد السويس إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد بورفؤاد عند نقطة واحدة.. وأدار المباراة الحكم محمود ناصف.

وحقق النصر انتصاره الأول هذا الموسم وهزم بلبيس بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جودة أيمن وميدو العطار ومحمود حسونة في الدقائق 32 و44 و88 ليرتفع رصيد النصر إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد بلبيس عند 4 نقاط وأدار المباراة الحكم عمرو عايد.

واستعاد الإنتاج الحربي نغمة الانتصارات وهزم المريخ بهدفين نظيفين سجلهما حسن ياسين ورضا الويشي في الدقيقتين 52 و77 ليرتفع رصيد الإنتاج إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد المريخ عند نقطتين وأدار المباراة الحكم محمد يوسف.

وتعادل السكة الحديد مع القناة بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمود وفا؛ ليرتفع رصيد السكة إلى 5 نقاط ورصيد القناة إلى 4 نقاط.

ads
ads