رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيكيه: لا يوجد أفضلية لفريق على آخر في الكلاسيكو.. ومواجهة بنزيما صعبة

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 04:33 م
بيكيه
بيكيه
إسماعيل مطر
طباعة
تحدث جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ، عن الكلاسيكو الذي سيجمع فريقه بريال مدريد، في قمة الدوري الإسباني.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة " موندو ديبرتيفو" الكتالونية:""في مباراة الكلاسيكو، تكون النتيجة أكثر من ثلاث نقاط، يمنحك الفوز على الخصم الأبدي الكثير من التشجيع والقوة والثقة، إذا فزت بمباراة كلاسيكو تمنحك كل هذا لمواجهة المباريات التالية. فأنت ترسل رسالة مفادها أنه يمكنك تغلب على ريال مدريد وأنه يمكنك التنافس على الليجا."

وأضاف:" نحن في حالة جيدة ومستعدون جيدًا للمنافسة.. لا أؤمن بأن هناك طرف أفضل من الآخر، مررنا ببعض الأزمات لكننا تعافينا، أنا في حالة جيدة ذهنيًا وجسديًا."

وتابع:"أندية مثل برشلونة أو مدريد تحتاج دائمًا إلى شخصية لاعب حاسم في القمة والذي يسجل الأهداف ، خاصة عندما غادر أهم لاعب في التاريخ ، مثل ليو ميسي ، الاعتماد على فاتي؟ إنه لاعب رائع بالطبع وهنأته على تجديد عقده، لكن علينا أن نكون واقعيين.. إنه يبلغ من العمر 18 عامًا، لا يمكننا تحميله مسئولية لا تمسه."

كما أثنى بيكيه على كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد قائلًا:"هي حقيقة أن كريستيانو ترك له مساحة احتلها بشكل مثالي.. لقد أظهر كريم دائمًا أنه أكثر من مجرد مسجل للأهداف ، فهو يمنحك تمريرات حاسمة ويخلق مساحات.. لقد اكتسب شخصيته أهمية أكبر بكثير، نحن نعلم مدى صعوبة ذلك، اللعب أمامه ومراقبته، سنحظى بوقت رائع في الكلاسيكو."

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد يوم الأحد المقبل، في كلاسيكو الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة العاشرة.
ads
ads