رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب عن مباراة مانشستر يونايتد: أعددت الفريق لمباراة صعبة أمام فريق استثنائي

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، عن المباراة التي ستجمع فريقه بـ مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" نعلم جميعًا أهمية مباراة مانشستر يونايتد، لقد أعددت الفريق لمباراة صعبة ضد خصم استثنائي. يونايتد لديه فريق جيد حقًا وهي مباراة على أرضه إضافة لذلك."

وأضاف:" يوم الأربعاء الماضي في مباراة أتالانتا، لم أشك لحظة في قدرة مانشستر على العودة، حتى في الشوط الأول كان لدى يونايتد ثلاث فرص واضحة.. كان الشوط الثاني عبارة عن عرض خالص للقوة بالجودة التي يتمتعون بها."

وزاد:"يونايتد ضد ليفربول مباراة  كبيرة، نحن نعلم ذلك.. ربما لا يكون مانشستر يونايتد سعداء جدًا بنتائجهم ، لكنهم قادرون على القيام بأشياء لا تصدق، سوف نركز على أنفسنا.. نعلم جميعًا كيف هو عالم كرة القدم."

وأردف:"لقد لعبنا يومي الثلاثاء والأحد من قبل لذا لا نفكر في الإرهاق، أتليتيكو لم يلعب عطلة نهاية الأسبوع من قبل ، لذا كانت طاقتهم مختلفة تمامًا.. قاتلنا من خلال ذلك وتعافينا. لا يوجد اعتبار لقوة المباراة الأخيرة بالنسبة لنا."

وعن تسجيل فريقه للأهداف، قال:"نحن لا نعتمد فقط على مهاراتنا في تسجيل الأهداف، إنها مصادفة أننا سجلنا في كثير من الأحيان ، على التوالي تسجيل الكثير هو أمر غريب للغاية وقد فعلنا ذلك.. أحب الفوز بالمباريات بنتيجة 1-0 أيضًا، أود أن أحافظ على شباك نظيفة."

وعن احتساب ضربات الجزاء بكثرة لـ مانشستر يونايتد، قال:"لا شيء ليقال عن ذلك، لا يمكننا التأثير على الحكام بأشياء من هذا القبيل.. يونايتد جيد ، إنهم يدخلون في منطقة الجزاء ، ولديهم هذه المواقف ولكننا كذلك ولم يكن لدينا عدد مماثل من ركلات الجزاء. هذه حقيقة."

ويحل نادي ليفربول ضيفًا يوم الأحد المقبل على فريق مانشستر يونايتد، في قمة الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.